الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:21 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انجازات ”السيسي” في 8 سنوات.. إنشاء مراكز للخدمة التموينية بالمحافظات

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تطور كبير شهدته مصر خلال المدة من عام 2014 حتى الآن، فالإنجازات التي شهدتها الدولة في تلك السنوات غيرت وجه البلاد، إذ اهتم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومنذ تولي الرئيس مقاليد حكم البلاد في عام 2014، بالسير في طريق الجمهورية، بواسطة بناء الدولة والإنسان على حد سواء.

إنجازات الرئيس السيسي في 8 سنوات

شهدت البلاد نهضةً غير مسبوقة في البنية التحتية والمعمارية، وظهرت عشرات المدن الجديدة التي كانت انطلاقة لتنمية حقيقية شاملة، ارتكزت على هدف بناء الإنسان، فكان الاهتمام بالتعليم والصحة من أهم محاور تلك التنمية، بواسطة منظومة تعليم حديثة وجامعات على أعلى مستوى وتأمين صحي شامل، لتصل مصر في 8 سنوات إلى «عهد الجمهورية الجديدة»، بدولةٍ متطورة حديثة، قوامها الإنسان وطريقها العلم وهدفها التنمية.

إنشاء مراكز الخدمة التموينية بمحافظة الدقهلية

تتمثل أهداف المشروع في تقديم وتسهيل كافة الخدمات التموينية للمواطنين، حيث يتم استفادة 4.7 مليون مواطن من هذا المشروع وذلك بإنشاء عدد 22 مركز، بتكلفة 27.5 مليون جنيه.

إنشاء مراكز الخدمة التموينية بمحافظة مطروح

تتمثل أهداف المشروع في تقديم وتسهيل كافة الخدمات التموينية للمواطنين، حيث يتم استفادة 316 ألف مواطن من هذا المشروع وذلك بإنشاء عدد 5 مركز، بتكلفة 6.25 مليون جنيه.

إنشاء مراكز الخدمة التموينية بمحافظة المنيا

تتمثل أهداف المشروع في تقديم وتسهيل كافة الخدمات التموينية للمواطنين، حيث يتم استفادة 3.7 مليون مواطن من هذا المشروع وذلك بإنشاء عدد 13 مركز، بتكلفة 16.250 مليون جنيه.

إنشاء مراكز الخدمة التموينية بمحافظة أسيوط

تتمثل أهداف المشروع في تقديم وتسهيل كافة الخدمات التموينية للمواطنين، حيث يتم استفادة 3 مليون مواطن من هذا المشروع وذلك بإنشاء عدد 15 مركز، بتكلفة 18.75 مليون جنيه.

إنشاء مراكز الخدمة التموينية بمحافظة قنا

تتمثل أهداف المشروع في تقديم وتسهيل كافة الخدمات التموينية للمواطنين، حيث يتم استفادة 2,3 مليون مواطن من هذا المشروع وذلك بإنشاء عدد 12 مركز، بتكلفة 15 مليون جنيه.


إنشاء مركز الخدمة التموينية بمحافظة جنوب سيناء

يتمثل هدف المشروع في تقديم وتسهيل كافة الخدمات التموينية للمواطنين، حيث يتم استفادة 68 ألف مواطن من هذا المشروع، بتكلفة 1.250 مليون جنيه.

اقرأ أيضًا: ماذا فعل السيسي في 8 سنوات؟.. إنشاء 11 مشروع صرف صحي بمدن مختلفة بمحافظة البحيرة