الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:42 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزيرة الهجرة تفتتح معرض النيل بالرياض في المملكة العربية السعودية

وزيرة الهجرة- الصفحة الرسمية
وزيرة الهجرة- الصفحة الرسمية

افتتحت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، النسخة الثامنة من معرض "عقارات النيل" بالرياض في المملكة العربية السعودية ويستمر الافتتاح من الجمعة حتى السبت الموافق 26 نوفمبر.

ويحمل الافتتاح شعار "استثمر في مصر.. استثمر في المستقبل"، وتنظمه شركة "إكسبو ريبابليك"، بمشاركة كبار مطوري القطاع العقاري، حيث أشادت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، السفيرة سها جندي، بالواجهة المشرفة بالمعرض لجذب الاستثمارات إلى مصر سواء من الداخل أو الخارج.

وقالت وزيرة الهجرة، خلال افتتاح المعرض، إنه به جهود مبذولة للترويج للمشروعات المصرية في العاصمة الإدارية الجديدة وكافة المدن الجديدة، بجانب عدد من المناطق المتميزة بالمحافظات منها: «محافظات الصعيد والوجه البحري، والمنتجعات السياحية ومدن الجيل الرابع» بجانب المجتمعات الصناعية المتميزة.

وأوضحت، الوزيرة، أن المعارض العقارية تحقق نجاحات وإقبالًا كبيرا من المصريين بالخارج وأهلنا في المملكة، حيث إن المعرض جاء تنفيذه وفقا لتوجيهات القيادة السياسية بهدف الترويج لإبراز ملامح الجمهورية الجديدة.

ومن جانبه، قال رئيس مجلس إدارة شركة "إكسبو ريبابليك"، الدكتور باسم كليلة، إن الشركة أطلقت دورة جديدة من معرض "عقارات النيل" بالمملكة العربية السعودية بعد النجاح الكبير الذي شهدته الدورات الثلاثة التي تم إقامتها بالمملكة خلال العام الجاري.

وأشار إلى تنفيذ طلبات العملاء بالمملكة العربية السعودية سواء من المصريين المقيمين بالمملكة أو الأشقاء السعوديين، على العقارات المصرية السكنية والخدمية وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة والسواحل وشرق القاهرة.

واختتم، كليلة، أن النسخة الثامنة من معرض "عقارات النيل" متواجدة وبها العروض والتسهيلات المميزة التي تتنافس بها الشركات خلال المعرض، مع تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات المقدمة للشراء وحدات سكنية.

جاء هذا الافتتاح بحضور، سفير مصر، لدى المملكة العربية السعودية، أحمد فاروق، ورئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، المهندس خالد عباس، مساعد وزيرة الهجرة لشؤون الجاليات السفير عمرو عباس.

اقرأ أيضا: مجلس النواب: أيمن هدهود توفى بسبب حالة مرضية مزمنة بالقلب ولم يتعرض