الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:22 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

اليوم.. أبناء الإسماعيلية يخوضون اختبارات مسابقة «معلم الفصل»

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

يخوض اليوم أبناء محافظة الإسماعيلية المتقدمين لمسابقة اختيار "معلم الفصل" الاختبارات الإلكترونية لشغل 14 ألفا و813 وظيفة معلم مساعد بمركز تقييم القدرات والمسابقات في المسابقة التي يشرف عليها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

تقدم لهذه الاختبارات 60 ألفا و719 متقدما توافرت فيهم الشروط في المسابقة التي تجرى وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا مع الاهتمام بشكل خاص بذوي الاحتياجات الخاصة والسيدات الحوامل حيث جهزت سيارة إسعاف خارج مقر الاختبارات للتحرك السريع في حالة وجود أي حالات صحية طارئة.

في حين يبدأ غدًا الأحد 27 نوفمبر المرشحين من أبناء محافظة البحيرة اختباراتهم والتي تستمر حتى يوم الثلاثاء 29 من الشهر نفسه، في حين يبدأ اختبار المتقدمين من محافظة الفيوم يوم 30 نوفمبر الجاري، بينما يخوض أبناء محافظة أسوان اختباراتهم في اليوم الأول من شهر ديسمبر المقبل.

رابط الاستعلام عن موعد اختبارات مسابقة معلم فصل

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط إلكتروني وذلك من أجل معرفة موعد الاختبارات وهو الرابط التالي: https://jobs.caoa.gov.eg/.

اقرأ أيضًا:

لطيف وأمطار خفيفة إلى متوسطة.. حالة الطقس طوال الأسبوع