جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 09:32 مـ 14 رجب 1444 هـ

مواعيد عرض مسلسل النزوة والقنوات الناقلة

مسلسل النزوة
مسلسل النزوة

يتطلع قطاع كبير من الجمهور، لمعرفة مواعيد عرض ‎مسلسل النزوة، الذي ينتمي إلى الدراما الاجتماعية التشويقية، وتصدر مسلسل النزوة مؤشرات الأكثر بحثًا جوجل.

موعد مسلسل النزوة

تساءل العديد من الجماهير عن مواعيد عرض مسلسل النزوة والإعادة، لاختيار الموعد المناسب لمتابعة أحداث مسلسل النزوة، وننشر لكم في السطور التالية وموعد عرض مسلسل النزوة والقصة والأبطال.

ميعاد مسلسل النزوة

يستمر العديد من الجماهير عاشقي الدراما المصرية التشويقة في البحث عن مواعيد عرض مسلسل النزوة، الذي صار ينافس العديد من الأعمال المختلفة المعروضة حاليًا بقصته التي خطفت الأضواء.

مواعيد عرض مسلسل النزوة

يعرض مسلسل النزوة ثلاث أيام في الأسبوع من الخميس إلى السبت على "شاهد vip"، في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 12 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

قصة مسلسل النزوة

يتناول مسلسل النزوة جريمة قتل تتوجه أصابع الاتهام فيها إلى أكثر من جهة، وتتوالى أحداث مسلسل النزوة وتتداخل فيها قصص الحب والانتقام، راصدة الآثار النفسية للخيانة بين الزوجين، في، ويعرض على إحدى المنصات.

كما تبدأ قصة مسلسل النزوة عند وقوع جريمة قتل، ثم تعود اأحداث مسلسل النزوة لتبين كيف التقى الحبيبان عن طريق الصدفة، وكيف عاشا مغامرة مرت بعراقيل كثيرة، وكيف غيّرت نزوة حياة كل منهما، وعكّرت صفو علاقته بأسرته، وعند ارتكاب جريمة قتل في مسلسل النزوة، تنقلب كل الموازين، وتطرح حلقات مسلسل النزوة وجهتي نظر مختلفتين، لتكشف تفاصيل الدراما بأسلوب غير كلاسيكي، ومستعرضًا وجهات نظر متباينة باستخدام مشاهد تجمع الشخصيات بين الماضي والحاضر.

ومسلسل النزوة مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Affair والذي دارت قصته حول الآثار النفسية للخيانة بين الزوجين، وهو مكون من 05 حلقة، بطولة دومينيك واست، مورا تيرني، جوليا غولداني تيليس.

مسلسل النزوة

مسلسل "النزوة" من إخراج أمير رمسيس في تجربته الإخراجية الأولى بعالم التليفزيون، وهو من بطولة الفنان خالد النبوي، والفنانة عائشة بن أحمد، والفنان عمر الشناوي، والفنان نور محمود، والفنانة سالي شاهين، والفنان مراد مكرم، والفنان رمزي العدل، جهاد عصام.

اقرأ أيضًا..

محمد محمود أحدث المنضمين لـ«البعبع» مع أمير كرارة

كامل العدد.. بهاء سلطان يحيي حفلا في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا