الطريق
الثلاثاء 19 مارس 2024 11:12 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير التعليم العالي: ندعو لوضع خطة طارئة للتعامل مع المأساة في غزة ماذا فعلت سجون الاحتلال الإسرائيلي في أسيرين.. تقرير طبي يكشف الحقيقة رئيس جهاز دمياط الجديدة يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة محاور الطرق بمنطقة الميناء وما حولها «بضع دقائق».. منتخب مصر يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران اليوم رئيس جهاز السويس الجديدة تتابع عمارات «سكن لكل المصريين» وأعمال المرافق بالمدينة «الأرصاد» تكشف حالة الطقس خلال الأيام الحالية.. فيديو وزير الإسكان يصدر قرارا بإزالة التعديات عن 53 فدانا بقنا الجديدة واسترداد 41 فدانا في الفشن الجديدة وزيرة الهجرة لـ”مجلس الشيوخ”: طلابنا في الخارج ثروة ضخمة وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعزيز حركة البيانات الدولية عبر نظام «WeConnect» حسن الصباح يؤسس مملكته الخاصة في «الحشاشين».. الحلقة 9 عاجلI استهدف تجمع لجنود الاحتلال في شمال الضفة الغربية مسئول البنك الدولي: صرف الشريحة الأولى من برنامج دعم مصر قبل يونيو المقبل

عاجل.. المتحدث العسكري: سقوط طائرة مقاتلة خلال تنفيذ نشاط تدريبي

القوات المسلحة- تويتر
القوات المسلحة- تويتر

أعلن المتحدث العسكري، اليوم الأحد، عن سقوط طائرة مقاتلة بإحدى مناطق التدريب نتيجة عطل فني ونجاة طاقمها دون حدوث أي أضرار بمنطقة سقوط الطائرة، أو خسائر في الأرواح.

وأوضح أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ النشاط التدريبي للقوات الجوية اليوم الأحد الموافق 27 / 11 / 2022 سقطت.

وأوضح خلال البيان أنه جار اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة بمعرفة الجهات المختصة.

اقرأ أيضا :المتقدمون لمسابقة «معلم فصل» بالبحيرة يؤدون الاختبارات الإليكترونية اليوم

في سياق متصل، شهد اليوم الأحد، الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بيانا عمليا للتكتيكات الصغرى والمهارة في الميدان لأحد تشكيلات المنطقة المركزية العسكرية، وذلك باستخدام أحدث أساليب التدريب المتطورة، في إطار خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

وبدأ البيان بكلمة اللواء أ ح. طارق الشاذلي قائد المنطقة المركزية العسكرية أكد خلالها على حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير وتحديث أساليب التدريب القتالي داخل المنطقة المركزية العسكرية.