الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:26 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأسود تنتفض».. الكاميرون تخطف تعادلا مثيرا أمام صربيا في كأس العالم 2022

 الكاميرون ضد صربيا
الكاميرون ضد صربيا

انتهى اللقاء المثير والناري الذي جمع بين المنتخب الكاميروني أمام نظيره منتخب صربيا بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف في كل شباك، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وحرص كلا المنتخبين على استغلال أنصاف الفرص لتسجيل الأهداف، لكن يسوء الموقف للفريقين بعد التعادل، نظرًا لحصولهما على أول نقطة لهما في كأس العالم 2022.

مباراة الكاميرون وصربيا في كأس العالم 2022

في لقاء مثير منذ بدايته تبادل المنتخبان الفرص خلال أحداث الشوط الأول، حتى يأتي كاستيليتو لاعب المنتخب الكاميروني ليحرز الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 29.

لكن النسور الصربية لم تنتظر كثيرًا، حتى تدرك التعادل وتقلب الطاولة على المنتخب الكاميروني ليقلب النتيجة بهدفين مقابل هدف عن طريق بافلوفيتش ثم سافيتش لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1.

ويدخل المنتخب الصربي الشوط الثاني وسرعان ما يؤكد تفوقه ليسجل الهدف الثالث عن طريق ميتروفيتش في الدقيقة 48 في شباك منتخب الكاميرون، لكن "الأسود" تنتفض ويستغل تراجع دفاع صربيا ليدرك التعادل سريعًا عن طريق فينيست أبو بكر في الدقيقة 64، وماكسيم تشوبو في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

وبذك التعادل يحرز كلا المنتخين أول نقطة لهما في كأس العالم، ويتصدر المجموعة المنتخب البرازيلي برصيد 3 نقاط متقاسما مع سويسرا بنفس عدد النقاط، بينما يأتي الكاميرون وصربيا في المركز الثالث والرابع بالترتيب بنقطة واحدة.

اقرأ أيضًا: كأس العالم.. رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام الأوروجواي