الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:59 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

السنغال تصطدم بالإكوادور لحسم تأهلها لدور الـ16 بمونديال قطر

لاعبو السنغال
لاعبو السنغال

يلتقي المنتخب السنغالي نظيره الإكوادور في تمام الخامسة مساءً، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم بقطر.

ويسعى المنتخب السنغالي لتحقيق الفوز في مباراة الجولة اليوم لحسم التأهل لدور الـ16 من البطولة، خاصة بعد الفوز في الجولة الماضية على حساب المنتخب القطري.

ويتصدر المنتخب الهولندي جدول ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط، ويأتي خلفه المنتخب الإكوادوري بأربع نقاط، فيما تأتي السنغال ثالثة برصيد ثلاثة نقاط.

وفي حالة فوز السنغال على الإكوادور في مباراة اليوم سيحسم تأهله لدور الـ16 مباشرة دون النظر إلى نتيجة مباراة هولندا وقطر.

اقرأ أيضًا.. السعودية تحرم الأرجنتين من إنجاز قياسي

من جانبه أكد أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال على أن فوز المغرب على بلجيكا منح بلاده الحماس لتحقيق الفوز على المنتخب الإكوادوري في مباراة اليوم.

وقال سيسيه في مؤتمر صحفي: "لقد رأينا ما فعله المنتخب المغربي بتحقيق الفوز الجميل على منتخب بلجيكا القوي، أود أن أهنئنهم على هذا الفوز، وأؤكد على أن هذا الأمر يمثل إلهام بالنسبة لنا.