الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:43 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أحمد موسى: «إحنا فين بكأس العالم.. لا منتخب ولا تحكيم».. فيديو

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

أعرب الإعلامي أحمد موسى، عن حزنه خلال مشاهدة مباريات كأس العالم، بسبب عدم مشاركة المنتخب المصري في البطولة.

اقرأ أيضًا: استشاري: الشعرية سريعة التحضير أخطر أسباب السمنة في مصر.. فيديو

وقال «موسى» خلال تقديمه برنامجه «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء أمس الاثنين: "عندما نرى منتخبات تلعب في كأس العالم فإنها مهمة الدول، وليست مهمة اتحادات.. عيب أوي إننا نكون متفرجين، ونشجع المنتخبات اللي بنحبها ومنكنش موجودين في المونديال كمنتخب".

وأوضح الإعلامي، أنه حاليًا يشجع البرازيل، وكان يشجع المنتخب الألماني والآن يتمنى خروجه من البطولة: "حان الوقت أن تكون الأولوية لمنتخب مصر، كل الأندية فوق رأسي سواء زمالك أو أهلي، ولكن قبلهم منتخب مصر".

وواصل: "كفى عهد المجاملات، ولا بد من الحياد في كرة القدم، ويجب أن يكون لدينا تحكيم على أعلى مستوى، ولا يجامل الفار أحدًا على حساب الآخر كما يحدث في كأس العالم".

وطالب: "حكام مباريات الدوري يجب أن يشاهدوا التحكيم في بطولة كأس العالم، فهناك أخطاء نادرة و7 أنزارات في ماتش واحد، فهناك عدالة في التحكيم"، مضيفًا: "المشاركة في الممونديال تحقق مكاسب كثيرة، من حيث المشاهدات التي تصل لـ 3 مليارات كحد أدنى، والمكاسب الإعلانية".

وأكمل: "لازم نقطة ومن أول السطر، وأن تكون هناك خطة كما يقول الكتاب، الجمهور المصري يريد أن يشجع ممنتخب بلده وليس مشجع لمنتخبات أخرى".

وتابع: " نحتاج نقلة كبيرة من أجل كرة القدم المصرية، ولا بد من دعم منتخب مصر وتوفير جميع احتياجاته، وهذا درس مهم لأنه مصر غير موجودة في المونديال كمنتخب أو تحكيم"، متسائلا: "أين نحن، وأين مصر؟".