جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 9 فبراير 2023 11:50 صـ 19 رجب 1444 هـ

السم فى العسل.. التصريح بدفن جثة رضيع فى سوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انتزعت الرحمة من قلب أب وحلت محلها القسوة، فقام بوضع الجير فى وجبة لبن خاصة بنجله الرضيع بسبب مشاكل زوجية بينه وبين زوجته، ولرغبته فى طلاقها، وبعد مرور يومين يودع الرضيع الحياة ويتم احتجاز الزوج والزوجة على ذمة التحقيقات.

صرحت النيابة العامة بدفن جثة الطفل ضحية التسمم داخل منزله على يد والده، وذلك بناحية مركز طهطا شمالى محافظة سوهاج.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يوضح تلقيه إشارة من مستشفى طهطا العام، بوصول "ممدوح س"، يبلغ من العمر 9 أشهر، يقيم دائرة المركز رفقه أسرته، مصاب بحالة إعياء شديد وقئ لتعرضه لحالة تسمم.

اقرأ إيضآ http://«أغرب من الخيال».. حكاية أب حاول إنهاء حياة ابنه للتخلص من زوجته

http://العناية الإلهية تنقذ عاملين من الموت في انهيار منزل بسوهاج

وبالانتقال والفحص وسؤال والدته "صفاء ع"، تبلغ من العمر 26 عاما، ربة منزل، ذكرت أنه في أثناء قيامها بتحضير وجبة لبن لطفلها داخل المنزل، لاحظت تغير لونه، واتهمت زوجها "سامي ا"، يبلغ من العمر 34 عاما، موظف بالإدارة الصحية، بالتسبب في تسمم نجلهما.

وعقب التأكد من صحة المعلومات، وتقنين الإجراءات وإصدار إذن النيابة، تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بوضع مادة الجير في وجبة اللبن الخاصة بالطفل للتخلص منه، وذلك لرغبته في طلاق والدته.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، وأمرت النيابة العامة بحبس الزوج والزوجه على ذمة التحقيقات.