الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:59 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

أطباء الإسكندرية: ندعم أستاذ التخدير المحبوس ونطالب بقانون عادل للمسؤولية الطبية

نقابة الأطباء- ياندكس
نقابة الأطباء- ياندكس

قالت نقابة أطباء الإسكندرية، في بيان لها، إن مجلس نقابة أطباء الإسكندرية في حالة إنعقاد مستمر منذ بداية أزمة الدكتور تامر غنيم، ذلك بالإافة إلى أن نقيب الأطباء ووفد من النقابة قد زاروا الطبيب أكثر من مرة.

وأوضح البيان، أن مجلس نقابة أطباء الإسكندرية والنقابة العامة للأطباء نسقوا مع أسرة الطبيب ومحاميه للمشاركة القانونية في الدفاع عن الدكتور تامر غنيم.


وأشار مجلس نقابة أطباء الإسكندرية في بيانه، إلى الأطباء بعدم تداول مستندات أو شهادات تخص القضية على مواقع التواصل الاجتماعي لاحتمال إضرارها بسير التحقيقات، مطالبًا من لديه مستندات أو شهادات أن يتواصل مع نقابة الأطباء أو تقديمها إلى جهات التحقيق المختصة.


وأكدت نقابة أطباء الإسكندرية أن محاسبة الأطباء بالقوانين السارية ومنها قانون العقوبات هي المطبقة على الأطباء في العمل المهني، وأنه لا بد من صدور قانون عادل للمسؤولية الطبية، الهدف منه توفير الحماية للفريق الطبي والحفاظ على حقوق المريض على السواء.

وكان قد توفي طفل يدعى أيوب أيمن الذي يبلغ من العمر 7 أشهر،نظرصا لإجراء عملية منظار صدر لاستخراج جسم غريب على صدره، ومن ثم أبلغت أسرة الطفل الشرطة بتعرض نجلهم إلى الإهمال الطبي، متهمين 3 أطباء بالتسبب في وفاته.

اقرأ أيضَا: إصابات بالاختناق خلال مواجهات فلسطينيين مع قوات الاحتلال

موضوعات متعلقة