جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 9 فبراير 2023 11:22 صـ 19 رجب 1444 هـ

جهود أمنية مكثفة لكشف لغز العثور على جثة شاب مقيد اليدين ببحر شبين بالمحلة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
المحلة الكبرى

تكثف الأجهزة الأمنية بفرع البحث الجنائي لمدينتي المحلة الكبري وسمنود التابع بمديرية أمن الغربية، من جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة شخص في العقد الثاني من العمر مقيدة في بحر شبين أمام عزبة حمد التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى.


كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالي بالعثور على جثة شخص طافية فى بحر شبين.

على الفور جرى استدعاء فرق الإنقاذ النهري بقسم الحماية المدنية وجرى انتشال الجثة وتبين أنها لشاب في العقد الثاني من العمر ومقيد اليدين.


انتقت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية والعميد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي لمدينتي المحلة الكبري وسمنود والرائد محمد هاشم رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحله والقوة من رجال الشرطة السرية والنظامية لتجميع المعلومات والتحريات لمعرفة ملابسات وظروف الواقعة.

أقراء أيضا : تموين الغربية: استقبلنا 138 ألف طن أرز شعير حتى الآن والتوريد مستمر

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق التي أمرت بتحريات المباحث حول الواقعة ونشر أوصاف الجثة لمعرفة صاحبها وإخطار الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة الأسباب التي أدت إلي الوفاة وبيان الصفة التشريحية لها.