الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:24 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«بؤرة المسرحي» بجامعة دمنهور يبدأ فعالياته بدقيقة حداد على روح الفنان القدير صلاح السعدني.. «صور» وكيل زراعة البحيرة يتابع حصاد القمح ويوجه بالتيسير على المزارعين رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله

إصابة 5 أشخاص في حريق منزل بسوهاج

السيطرة علي حريق
السيطرة علي حريق

نشب حريق في أحد المنازل بدائرة مركز أخميم في سوهاج في أصيب علي إثره 5 أشخاص بحروق متفاوتة، وتمكنت قوات الحماية المدنية ورجال الإطفاء من السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى بقية المنازل المجاورة.

اقرأ أيضًا: ضبط المتهم بالتعدي على شقيقاته وقتل إحداهن ببني سويف

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بلاغًا يفيد باندلاع حريق في أحد المنازل، ووجود مصابين بدائرة مركز أخميم، على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق واخماده، وتبين من خلال الفحص نشوب الحريق في منزل مكون من طابقين، نتيجة حدوث ماس كهربائي بسبب التوصيلات العشوائية، مما أدى إلى اشتعال النيران داخل المنزل.

تم نقل المصابين إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج، وتحرر المحضر اللازم.

اقرأ أيضًا: نعقاد التدريب التفاعلي لأعضاء النيابة الإدارية بشأن «مكافحة جرائم العنف ضد المرأة».. صور

في سياق آخرتمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن بني سويف بالاشتراك مع مديرية أمن مطروح من ضبط المتهم بالتعدي على شقيقاته بالضرب حتى أزهق روح إحداهن نظرا لشكه في سلوكهن كما قالت إحدى شقيقاته.