الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:49 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مزارع يهشم رأس أخيه في سوهاج

جثة
جثة

غاب عن قلبه الرحمة والشفقة وتجرد من معاني الإنسانية ليرتكب واقعة تقشعر لها الأبدان بقتله أخيه، فتعدى عليه بالضرب بعصا خشبية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بدائرة مركز البلينا في سوهاج.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم الشرباش، مدير أمن سوهاج إخطارًا يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة البلينا من مزارع يقيم بدائرة المركز يفيد باكتشافه وفاة شقيقه يقيم بذات الناحية داخل منزله عقب إصابته بالرأس.

انتقل ضباط البحث الجنائي وبالفحص تبين وجود جثة المذكور ملقاة على الأرض في الغرفة ، وهو يرتدي كامل ملابسه، وبفحصه تبين إصابته بـ 3 جروح طولية بفروة الرأس.

توصلت التحريات إلى أنه بتاريخ 26 نوفمبر الجاري، حرر المُبلغ محضرًا بتضرره من شقيقه المُتوفى لاعتدائه عليه بالضرب؛ بسبب معاتبته له لتعاطيه المواد المخدرة، وطلب مبلغ مالي منه ورفضه ذلك ، وباستجواب المُبلغ شقيق المُتوفى أقر بارتكاب الواقعة وأنه عقب عودته أمس من تحرير المحضر، حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة اعتدى خلالها على شقيقه باستخدام عصا خشبية محدثًا إصابته التي أودت بحياته، وتوجه وأسرته للمبيت طرف أهل زوجته بذات الناحية.

تم ضبط العصا الخشبية المُستخدمة في ارتكاب الواقعة، وعليها آثار دماء وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق المختصة التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضًا: ضرب زوجته بحجر وتركها في الصحراء.. والجنايات تحيله للمفتي