الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:08 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

خالد الجندي لـ سعد الدين الهلالي: أنت عالم كلامك بالجرام

الشيخ خالد الجندي
الشيخ خالد الجندي

علق الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، على فتوى للدكتور سعد الدين الهلالي، مفاداها أن من صلى الفجر كمن يصلي صلاة الصبح، قائلا: طيب ما هو زي البعض؟

وأضاف خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية خلال برنامج لعلهم يفقهون، على قناة dmc الفضائية اليوم الأربعاء: الدكتور سعد الدين الهلالي عالم كبير، كلماته بالجرام، فاعلموا ما يقوله ، لكن الناس الذين يستقبلون يجب على المعلومة أن تعتني بالموضوع وتفهمها وتطلب من أهل الذكر أن لا يتفوه بكلام يحمل وجهين ، فيقع الناس في الفتنة ويتحدثون بلبلة.

وتابع يا دكتور سعد الناس لم يفهموا ما تقصد من فتواك، لقد جئت لأخبرك أن الذهب مثل التراب، أخبرني كيف يكون هذا على هذا النحو، أقول لك أن الشخص مثل الحيوان، عليك أن تخبرني عنه ، دعنا نرى نفس الشيء والصفات والاحتياجات غير المتطابقة.

قال سعد الدين الهلالي، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، إن صلاة الفجر لها أجرها، مشيرًا إلى أن من صلاها في الصباح كمن يصليها فجرًا، مشيرًا إلى أن النبي صلى الله عليه وسلم قال صلى الله عليه وسلم من نام على الصلاة أن يصليها إذا استيقظ، وأن الله تعالى قال: احفظ صلاة الوسط، وكان أول من قال: احفظ صلاة الفجر.

خالد الجندي: ربنا بيصحيك تصلي الفجر قبل العصافير

خالد الجندي: حب المساجد يجعلك تحت حماية المولى سبحانه