جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 01:17 مـ 6 رجب 1444 هـ

«مقدرش على زعلك يا وش الخير».. طارق الشيخ يغازل زوجته بصورة ورسالة رومانسية

طارق الشيخ
طارق الشيخ

وجه المطرب طارق الشيخ رسالة رومانسية لزوجته يغازلها فيها عبر حسابه الشخصي على فيس بوك.

نشر الفنان طارق الشيخ صورة مرفق عليها تعليقاً منه قائلاً: "أنا مقدرش على زعلك يا أغلى ما ليا يا حبيبة قلبي يا وش الخير عليا يا أم عادل ما حدش يملأ عيني من بعدك أنت حبي الأول والأخير".

جدير بالذكر أن طارق الشيخ انتهى مؤخرا من تصوير أغنيته مع مسلم تحمل اسم "كله fake" وهي من إخراج مصطفي السويفي ، وكلمات وألحان وتوزيع مسلم ، ومن المقرر عرضها خلال الأيام المقبلة .

سبب اعتزال مسلم

قام مسلم بتصوير الأغنية السابق ذكرها قبل اعتزاله الفن وقبل أن ينشر على صفحته الشخصية اعتزاله ببوست قائلاً"سامحوني لأول مرة أطلع عن حدودي فعلا وأقول أن المجال دا لا يناسبني نهائي ، كنت أحلم وأتمنى كثيرا بأنني أحقق حلمي ونجحت في ذلك والعلم عند الله إن كان صح أم خطأ .

وأضاف مسلم قائلا" أنا عملت اللي عليا وذيادة مخدتش من الغنى غير وجع قلب وانتهاك حقي إذا كان من منتج أو صاحب أو حتى حبيب، مش راجع غير وأنا مقتنع إن أنا فعلا حر وقادر أعمل حاجات كثير مش عشان خاطر حد وأنا دوري مش موجود أساسا.. أشوفكم على خير".

اخر أعمال طارق الشيخ

كما أن آخر أعمال طارق الشيخ هي أغنية "غريبة" وهي ضمن ألبومه الجديد"ودوني البحر" التي تم طرحها مؤخرا على قناته الرسمية يوتيوب.

أغنية "غريبة" تسلط الضوء على قضية العزلة والتباعد الاجتماعي ، وهي الحان طارق الشيخ ، وتوزيع طه الحكيم ، وتأليف فضل الراوي .

وتقول كلمات أغنية غريبة

في حاجات غريبة بقت جوانا للأسف الشديد عن حياة بنعيشها لكن ليه هنروح بعيد.. محدش فينا بقي فاضي للتأني.. غريبة.

اقرأ أيضاً:

في أول ظهور بعد أزمته الأخيرة.. جورج قرداحي ضيف برنامج «حبر سري» اليوم