الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:31 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… باكيا على الهواء.. طارق الشيخ يثير حزن الجمهور بتصريحات صادمة

طارق الشيخ
طارق الشيخ

انهار الفنان طارق الشيخ، ودخل في نوبة بكاء على الهواء متأثرا بحديثه عن حالته المرضية التي مر بها خلال الفترة الماضية، قائلا: "قضيت يومين في الرعاية، وأكد الأطباء لي ضرورة البعد عن الضغوط العصبية، والبعد عن تناول الشاي والقهوة، والحمد لله بفضل ربنا ودعوات الناس تم شفائي".

وأضاف طارق الشيخ، خلال حواره ببرنامج "سابع سما" المذاع عبر فضائية "النهار" تقديم الإعلامية راغدة شلهوب: " أنا في الفن ربنا سترني وشغال بشكل جيد، وأنا مضايق أن أولادي وزوجتي مش مقدرين اللي بعمله، وعندي 3 أولاد وبنتين".

اقرأ أيضًا:شيرين رضا عن أحلام: «معرفش أغانيها وعمري ما سمعتها»

وتابع: "كنت أشعر أني مش عايز أشوف حد، وشعرت أن دي النهاية، وكنت أواجه حالة مادية صعبة، ولدرجة أنه لم أتمكن من تسجيل أغنية".

وتطرق إلى الحديث عن والده قائلا: "أبويا كان فرحان بيا وباللي أنا وصلتله، وأصحابه كانوا أصدقائي كانوا بيدعولي وكانوا دايما بيزوروا ابويا وبيشوفوني، وبدعواته ودعوات أمي ودعوات أصدقائه ربنا نجاني من حاجات كتير، وأبويا رباني أنا واخواتي أنه نتغدى في طبق واحد ونتعشى في طبق واحد.. وربانا على الحق".

وأضاف:" أبويا متوفي بقاله سنتين ، وكنت في حفلة بدبي في التوقيت الذي توفي فيه، ولكن قطعت تلك الحفلة وعدت لمصر فورا".

وكشف المطرب طارق الشيخ، مساء اليوم الثلاثاء، عن رأيه في ثُلاثي مُطربي المهرجانات، "حسن شاكوش، وحمو بيكا، وعمر كمال".

وتابع: "حسن شاكوش، وأمثاله، غاويين مشاكل وكل تفكيرهم في الفلوس بس"، مؤكدا أنه نجح في صناعة اسمه وشخصيته في الوسط" ، مضيفًا: "كُنت بغني وبعمل فلوس، وشاكوش وأمثاله، كانوا لسه بياخدوا المصروف من البيت".

وعن رأيه في "حمو بيكا"، قال، إنه شخص طيب لكن مشكلته الحقيقة تكمن في اندفاعه الدائم، موجهًا له رسالة بالقول: "لا تسمع لأحد، ولن ينفعك الآخرون ويجب أن تكون هادئ الطباع".

وأضاف أن مُشكلة عمر كمال، تكمن في أنه كثير الخلافات مع زملائه، ودائمًا ما يتحدث عن السيارات والأموال، وهو لا يعلم أن "العين أقوى من السحر".