الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:18 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس اليوم.. الأرصاد: استقرار درجات الحرارة بسبب مرتفع جوي

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

كشفت الدكتورة منار، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم السبت، قائلًة إننا نشهد استقرارا في الأحوال الجوية اليوم وعلى مدار هذا الأسبوع، بسبب تأثرنا بامتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا.

اقرأ أيضًا: حلمي بكر يهاجم أصالة بعد تصريحاتها بحفل السعودية: «شيلتك في بيتي»

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي في برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن متوسط درجات الحرارة تعتبر حول المعدلات الطبيعية لها خلال هذا الوقت من العام مابين 23 22 درجة مئوية، حيث إن الطقس سيكون معتدل على القاهرة الكبرى، والوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد خلال النهار.

وتابعت «غانم»، أن الطقس سيكون لطيف على المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط، وحار على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء، موضحًة أنه مع دخول ساعات الليل ستنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، إذ إن درجة الحرارة الصغرى ستصل إلى 15 درجة مئوية على القاهرة الكبرى.

وأكملت أن هناك أجواء مائلة للبرودة على الأنحاء كافًة خاصًة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر، بالإضافة إلى تكون الشبورة المائية خلال الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على أغلب الطرق الزراعية والسريعة.

وحذرت سائقي المركبات والسيارات بضرورة الحذر في القيادة في أثناء تكون الشبورة، بجانب أن فرص سقوط الأمطار ستنحصر في مناطق محدودة من السواحل الشمالية الغربية.