الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:38 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توقعات الأرصاد لدرجات الحرارة خلال الساعات المقبلة

الأرصاد_ ياندكس
الأرصاد_ ياندكس

الهيئة العامة للأرصاد الجوية أفادت، اليوم السبت، أن التوقعات تشير إلى استمرار انخفاض درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، إلى جانب أن الطقس خلال ساعات النهار مائل للبرودة على القاهرة الكبرى، ومعتدل على محافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا: اليوم.. اختبارات المرشحين لمسابقة «معلم فصل» بمحافظتي شمال سيناء وبورسعيد

ولفتت الهيئة، في بيان لها، إلى أن الطقس خلال الساعات الأولى من الليل يشهد برودة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، فضلا عن أن الطقس خلال الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر شديد البرودة يصل إلى حد السقيع على جميع مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا: في استجابة لاستغاثة مواطنة.. الأجهزة الأمنية تنقذ قطة محتجزة بأحد الكباري

وأشارت "الأرصاد" إلى أن هناك فرص لسقوط أمطار متفرقة خفيفة على محافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، مبينا أن هناك وجود لشبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 13 درجة، وسوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 12 درجة، وقنا العظمى 28 درجة والصغرى 13 درجة، وأسوان العظمى 27 درجة والصغرى 15 درجة.