الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:06 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حورية فرغلي: «عايزة أتجوز اللي ميهموش شكل مناخيري.. والحمد لله إني بشم وبتنفس»

حورية فرغلي
حورية فرغلي

منذ ساعات تصدرت الفنانة حورية فرغلي تريند جوجل، عندما أصدرت تصريحات تلفزيونية لها، وجميعها حول تطورات حالتها الصحية والأزمات التي تعرضت لها.

تحدثت الفنانة حورية فرغلي عن تطورات حالتها الصحية، وقالت حاستي الشم والتذوق لدي كانا مفقودين تماما ولكن الحمدلله استرديت صحتي وحاستي الشم والتذوق وحاليا باقي لي عملية واحدة سوف أقوم بعملها في شيكاغو الصيف المقبل.

أثارت الجدل حول تصريحها عن عدم وجود عضم بالقفص الصدري لها وقالت: "لا يوجد عضم في صدري بسبب خضوعي إلى 27 عملية في الأنف".

وأوضحت أنها أخذت عظم القفص الصدري ووضعته في أنفها لتتمكن من الشم: "الحمدلله راضية عن شكلي وواصلة لحالة تصالح كبيرة مع نفسي واللي عاجبه عاجبه واللي مش عاجباه يغير المحطة".

وكشفت حورية فرغلي عن قلة أعمالها الفترة الأخيرة: "مفيش أعمال بتتعرض عليا زي الأول، لأن أنا ماليش أصحاب كتير ولا علاقات في الوسط الفني، ومحدش بيعزمني في أفراح".

كما تحدثت عن عدم مشاركتها في المهرجانات وآخرهم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 44: "لا يتم دعوتي للحضور، مش بحب أروح مهرجان إلا لو عندي فيلم أو رايحة أتفرج على حاجة معينة ولكن دا يمنع أني كنت أتمنى أني أحضر المهرجان ولكن ما جاتليش دعوة".

وتحدثت الفنانة حورية فرغلي عن الجانب العاطفي في حياتها وقالت: "نفسي أحب وأتحب وأتجوز وأخلف، ولكن مفيش حد بيتقدم لي، وأنا أهم حاجة عندي الشخص يكون حاببني من جواه، ومش مهم شكله بس يراعي ربنا فيا ويحافظ عليا".

أوضحت "فرغلي" أنها أدت فريضة الحج 7 مرات، وأن علاقتها بربنا جيدة، كما تمنت أن ترتدي الحجاب.

وأشارت حورية فرغلي: "لا يوجد لدي لا عيلة ولا زوج ولا أسرة أنشغل بهم، ولا أكملت اللي نفسي فيه سواء بالتمثيل أو في حياتي، وأتمنى من ربنا حياتي تتحسن للأفضل، وألاقي أدوار كويسة تناسبني وشريك حياة نكمل حياتنا مع بعض اللي مش هيهمه شكل مناخيري حلوة ولا لا".

اقرأ أيضا:

”رايح أغني لجمهور إسكندرية السميع”.. علي الحجار يكشف تفاصيل حفله الغنائي بمسرح سيد درويش