الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:00 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«جبروت امرأة».. عروس تشنق خطيبها قبل 15 يوما من زفافهما بالمحلة

 العريس
العريس

نجحت الأجهزة الأمنية بالمحلة الكبري بمحافظة الغربية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، في إلقاء القبض على عروس تخلصت من خطيبها بشنقه داخل شقتهما قبل زفافهما.

وكانت شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، واقعة مقتل شاب شنقًا على أيدي عروسه قبل 15 يومًا من زفافهما داخل المنزل الذي كان من المفترض أن يكون عش الزوجية، الأمر الذي أثار الرأي العام بين صفوف الأسر والعائلات بعد الدفع بسيارة إسعاف لنقل الضحية إلى مشرحة مستشفى المحلة العام.

ترجع تفاصيل الواقعة المؤسفة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من العقيد خالد عبد الفتاح، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة الكبرى، يفيد بقيام فتاة في نهاية العقد الثاني من عمرها بشنق خطيبها "أمير ياسر"، قبل أيام قليلة من زواجهما، والذي يبلغ من العمر 19 عامًا، ونقل جثته إلى المستشفى العام بنطاق دائرة قسم أول المحلة.

وانتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مسرح الواقعة وضبطت الفتاة المتهمة وجرى اقتيادها إلى ديوان القسم، فيما انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة الشقة موقع الحادث المشار إليه.

وكشفت التحريات الأولية وأقوال الجيران في الشارع الواقع به محل الحادث، أن العروس استدعت خطيبها لمنزل الزوجية الذي يشرفان على تجهيزه لتسوية أمر بعد حدوث شجار بينهما قبل عدة أيام، واحتد النقاش بينهما وشاهد جيرانهما في الشارع خروجها بعد صعود الشاب بأقل من 30 دقيقة ولم ينزل الشاب إلى الشارع، وفي أثناء صعود أحد الجيران وجد الباب مفتوحًا والشاب معلقًا في أحد الأبواب بسلك من رقبته، فأبلغ النجدة، التي حضرت على الفور.


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن لغز الجريمة البشعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي قررت تشريح الجثة وتسليمها إلى ذويها لدفنها بمقابر الأسرة.

اقرأ أيضًا: لحظات فارقة منعت فاجعة.. الشرطة تنقذ طالبا هدد بالانتحار من أعلى برج