الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 05:32 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسين الشحات خارج الأهلي في الموسم المقبل بفرمان من كولر.. خاص

حسين الشحات لاعب الأهلي
حسين الشحات لاعب الأهلي

علم "الطريق" من مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رغبة المدرب في الاستغناء عن لاعب الفريق حسين الشحات ورحيله في الانتقالأت المقبلة.


وكان المدير الفني اتخذ قرارا منذ توليه المسئولية الفنية عدم الاعتماد على اللاعب، وأخرجه من حساباته طوال الفترة الماضية، فضلا عن انتهاء عقد اللاعب بالقلعة الحمراء ويعتبر هذا الموسم هو الأخير له مع الأهلي.


وعلم الطريق أن كولر أوصى في تقريره الفني بعدم التجديد للاعب وطلب التعاقد مع جناح جديد بديلا له في فترة الانتقالات المقبلة.

اقرأ أيضًا : الزمالك يستأنف تدريباته بعد التعادل مع المصري بالدوري


وأضاف المصدر أنه تقرر إحالة ملف تجديد عقد اللاعب لمجلس الإدارة برئاسة، محمود الخطيب، والمشرف على قطاع الكرة بالنادي، خاصة في ظل غضب الشحات، لعدم مشاركته دون أسباب مقنعه من قبل المدير الفني بجانب عدم مفاتحة اللاعب بشأن التجديد حتى الآن.


وتابع المصدر، أن لجنة التخطيط بالنادي وعلى رأسها محمود الخطيب ترفض فكرة الاستغناء عن الشحات خاصة انه من اللاعبين المفيدين للفريق وعدم طرح فكرة رحيله مجانا، خاصة وأن اللاعب حضر للأهلي بمبلغ مالي كبير وكان مثار جدل كبير من الوسط الرياضي.


وأكد المصدر وجود أكثر من عرض للاعب مابين بيع أو على سبيل الإعارة، والاحتمال الأكبرا على اللاعب وترضيته بشكل مناسب وتجديد عقده مع إعارته لمدة موسم وسيتم حسم الملف بشكل، نهائي خلال الفترة المقبلة.