الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:33 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ميسي يدخل التاريخ اليوم بمشاركته في مواجهة إستراليا.. والسبب!

ليونيل ميسي لاعب الأرجنتين
ليونيل ميسي لاعب الأرجنتين

يخوض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان مباراته رقم 1000 اليوم السبت مع منتخب بلاده أمام أستراليا، في المواجهة التي تجمع المنتخبين ضمن مواجهات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022.

وخاض ليونيل ميسي في مسيرته الكروية الاحترافية 999 مباراة في جميع البطولات المحلية والقارية والعالمية، حيث تحمل مباراة الأرجنتين اليوم أمام استراليا الرقم 1000.

ويسعى ليونيل ميسي في قيادة منتخب الأرجنتين في الفوز اليوم أمام استراليا، والصعود إلى دور الثمانية، بعد العبور المتعثر لراقصي التانجو من دور المجموعات والخسارة المفاجئه أمام منتخب السعودية.

وشارك ليونيل ميسي في 168 مباراة مع المنتخب الأرجنتيني الأول، حيث سجل خلالهم 93 هدفا، ليصبح قائد الأرجنتين، هو النجم التاريخي لبلاده بعد الأسطورة ديجو أرماندو ماردونا.

وصعد المنتخب الأرجنتيني لدور الستة عشر من بطولة كاس العالم 2022 قطر، بعد تصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، من الفوز في مباراتين، والخسارة في لقاء وحيد من السعودية.

اقرأ أيضًا : رحيل 3 مدربين وكلب يقتحم الملعب.. ماذا حدث في «الإيجيبشن ليج»؟