الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:40 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشرف الكرة بالزمالك: «مدرب الفريق مستمر.. والشائعات لن تسقط النادي»

أسامة نبيه مدرب الزمالك السابق
أسامة نبيه مدرب الزمالك السابق

نفى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، خبر رحيل مدرب الفريق أسامة نبيه واستمراره مع الفريق حتى نهاية الموسم، مؤكدا أنه لا صحة للشائعات المتداولة، عبر بعض المواقع وأن كل ما أثير ما هو إلا لهدم استقرار فريق الكرة بالنادي.

وكانت خرجت بعض الأخبار من داخل النادي وانتشرت بشكل سريع، عن رحيل مدرب الفريق والتفاوض مع أحد أندية الدوري، وأن السبب الرئيسي في عدم استكمال مهمته مع الفريق الأول، يرجع لعدم قبوله فكرة الرجل الثاني، داخل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسالدو فيريرا، مكتفيا بالفترة التي قضاها مع الفريق خلال الأيام الماضية، وأنه يريد أن يعود لمكانه الطبيعي وأن يكون الرجل الأول في أي نادي آخر.


وأكد مصدر أن أكثر ما شجع نبيه على اتخاذ قرار الرحيل في هذا التوقيت هو مفاوضات نادي غزل المحلة معه خلال هذه الفترة، ومحاولة إيجاد البديل المناسب لقيادة سفينة الفلاحين باقي مباريات الموسم.

اقرأ أيضًا: هولندا تخطف بطاقة التأهل لدور الـ 8 بعد الفوز على أمريكا بثلاثية في مونديال قطر


وتابع المصدر أن أسامة، فضل مصلحته الشخصية هذه المرة خلاف المرة السابقة عندما فاوضه نادي أسوان، ولكن المدرب العام وقتها رفض وأصر على استكمال الموسم مع القلعة البيضاء.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة نادي طلائغ الجيش ضمن فاعليات الجولة السادسة بمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم في محاولة لعودة، الانتصارات لطريق الأبيض مجددا عبر بوابة النادي العسكري.