الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:55 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لاعب الأهلي: ”اعتدنا على مواجهة الصعاب” مدبولي: الإفراج عن بضائع بأكثر من 8 مليارات دولار منذ تحرير سعر الصرف وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” على هامش اجتماعات الربيع الناقد الأدبي وجيه يعقوب في حواره مع ”الطريق”: الرواية العربية تعبر عن تطلعات الشعوب” التشكيل الرسمي لمباراة روما وميلان بالدوري الأوروبي منتخب مصر للناشئين يتعادل إيجابيًا أمام تونس بدورة شمال إفريقيا الخارجية الأميركية: أي هجوم إسرائيلي على رفح سيكون خطأ فادحًا محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي

اليوم.. بدء اختبارات المتقدمين لاختبارات «معلم فصل» من أبناء محافظة الغربية

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

يبدأ اليوم أبناء محافظة الغربية الاختبارات الإلكترونية الخاصة بمسابقة اختيار "معلم فصل"، وتستمر اختباراتهم حتى الثلاثاء ــ بعد غد ــ الموافق 6 ديسمبر الجاري وذلك بمقر بمركز تقييم القدرات والمسابقات تحت إشراف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

تقدم لهذه المسابقة 60 ألفاً و719 متقدماً توافرت فيهم الشروط، وذلك لشغل 14 ألفا و813 وظيفة معلم مساعد "معلم فصل" وذلك في المسابقة التي تم الإعلان عنها لصالح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وسط تطبيق المتقدمين بالإجراءات الاحترازية، مع الالتزام بكافة التعليمات الخاصة بالامتحانات بدقة وانضباط.

يمكن للمتقدمين لهذه المسابقة الاستعلام عن موعد اختباراتهم على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز عن طريق الرابع التالي: https://jobs.caoa.gov.eg/.

جدول اختبارات مسابقة اختيار معلم فصل

تنطلق اختبارات أبناء محافظة بني سويف يومي 7 و8 من الشهر نفسه، في حين يؤدي أبناء محافظة مطروح اختباراتهم يوم 10 ديسمبر، بينما يؤدي المتقدمون من محافظتي السويس وجنوب سيناء يوم 11 ديسمبر الجاري.

اقرأ أيضًا:

غدًا.. بدء التقدم لأعمال امتحانات الدبلومات الفنية