الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:03 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل استضافة مصر لبطولة العالم للإسكواش للسيدات.. فيديو

مصر تستضيف بطولة العالم للإسكواش
مصر تستضيف بطولة العالم للإسكواش

كشف عاصم خليفة، رئيس الاتحاد المصري للإسكواش، تفاصيل استضافة مصر لبطولة العالم للإسكواش للسيدات، قائلًا: "أننا نشاهد دائما بطولات فردية لمصر في الإسكواش، هذه البطولة سيلعب فيها فريق مصر المكون من 4 بطلات وهن "نوران جوهر المصنفة الأولى عالميا، ونور الشربيني الثانية عالميا، هانيا الحمامي الثالثة عالميا، ونور الطيب السادسة عالميًا".

اقرأ أيضًا: مدير مركز الدراسات الاستراتيجية: «حجم التبادل التجاري بين مصر والأردن وصل إلى مليار دولار».. فيديو

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للإسكواش، خلال اتصال هاتفي في برنامج «8 الصبح»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»: هذه البطولة كانت محصورة لمدة 20 سنة بين أستراليا وإنجلترا، مشيرًا إلى أن مصر فازت بأول بطولة فيها عام 2008 واحتفظت بها، وفازت مصر ببطولة العالم 4 مرات.

وأوضح «خليفة»، أن مصر استضافت بطولة العالم للإسكواش عام 2008، وستستضيفها مرة أخرى 10 من شهر ديسمبر الجاري 2022، متمنيًا أن يحافظ المنتخب المصري على اللقب والمدافعة عنه بكل قوة، فضلًا عن أنه مشاركة 17 منتخبا من مختلف دول العالم.

وبين: "لدينا استعداد فني بشكل مستمر، ولدينا الكابتن إنجي خيرالله، وهي بطلة حصلت على اللقب لعام 2008، وكانت المدير الفني للفريق انذاك الوقت، فهناك تواصل بين الأجيال للاستعداد والمحافظة على اللقب دائما".