الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:06 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

كان مرهقا وتبدو عليه ملامح الموت.. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة مفيد فوزي

 مفيد فوزي
مفيد فوزي

خيمت حالة من الحزن على الأوساط الفنية والإعلامية في مصر خلال الساعات الماضية بعد وفاة الإعلامي مفيد فوزي الذي رحل صباح اليوم عن عمر ناهز 89 عاما.

وكشف الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الساعات الأخيرة في حياة الإعلامي مفيد فوزي، وكتبت عبر حسابه الشخصي "فيس بوك": "زرته منذ أيام فى الرعاية المركزة بإحدى المستشفيات، برفقة الصديقين أسامة سرايا وعبد الله حسن".

وأضاف كرم جبر عن تفاصيل زيارته لمفيد فوزي: "كان مرهقا وتبدو عليه ملامح الموت والبحث عن الراحة، بعد رحلة كفاح طويلة لم يهدأ خلالها لحظة البقاء لله أنعى الكاتب الكبير الأستاذ مفيد فوزي".

ورحل عن عالمنا اليوم الأحد، الإعلامى مفيد فوزي عن عمر يناهز 89 عامًا بعد صراع مع المرض، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة بعد خضوعه لعملية جراحية عبارة عن تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية.

اقرأ أيضًأ..

«صفحة استثنائية في تاريخنا».. طارق الشناوي يتعى الكاتب الكبير مفيد فوزي

سحب الفيلم المصري «تحت تهديد السلاح» لحسن الرداد ومي عمر من شباك التذاكر السعودي.. لهذا السبب!