الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:57 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

القوى العاملة تنظم ندوة حول المساواة بين الجنسين لـ20 عامل بدمياط

القوى العاملة
القوى العاملة

نظمت مديرية القوى العاملة بمحافظة دمياط، من خلال وحدة المساواة بين الجنسين ندوة بمصنع بورسلينا للسيراميك بمدينة فارسكور وذلك بحضور عدد 20 من العاملين بالمصنع.

اقرأ أيضا: مكتب التمثيل العمالي يشارك في احتفالية عيد الاتحاد الـ51 بالإمارات


وقالت منى الأطروش، مدير المديرية، اليوم الأحد، أن الندوة تناولت شرح لقرار حسن شحاتة وزير القوى العاملة رقم 43 لسنة 2021، والخاص بتحديد الأعمال التى لا يجوز تشغيل النساء فيها مع عدم ضياع حقها فى الالتحاق بأى وظيفة أو مهنة وذلك مراعاة لمبادئ تكافؤ الفرص والمساواة بين الجنسين وعدم التميز في العمل. كما تناولت شرح للقرار الوزاري رقم 44 لسنة 2021 بشأن تنظيم تشغيل النساء ليلا.

ولفتت "الأطروش"، الى أهمية الدور الذي تلعبه وحدة المساواة بين الجنسين في دعم قضايا المرأة وحمايتها بمواقع العمل وإرساء مبدأ تكافوء الفرص.

ألقت الندوة كلا من المهندسة هالة الكحكانى مدير إدارة السلامة والصحة المهنية بالمديرية، وفاطمة الشبينى مدير إدارة الرعاية ومدير وحدة المساواة بين الجنسين بشرح حقوق وواجبات العامل طبقا لقانون العمل رقم 12 لسنة 2003.

اقرأ أيضا: ضوابط منظمة للسماح للصيادلة المؤهلين بإعطاء المرضى الحقن

موضوعات متعلقة