الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:52 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رابط تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي

من الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم
من الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم

«رابط تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي» من أكثر الجمل تداولًا عبر محرك البحث الشهير «جوجل» وذلك مع اقتراب امتحانات نصف العام الدراسي، لذلك يقدم لكم موقع «الطريق» كل ما تريدون معرفته حول هذا الشأن.

رابط تسجيل استمارة الصف الثاني الثانوي 2023

نبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على المديريات التعليمية بضرورة تسجيل الطلبة للاستمارة الإلكترونية، مشددة على أن آخر موعد لتسجيل الاستمارة سيكون يوم 11 ديسمبر 2022.

كشفت وزارة التعليم عن رابط تسجيل الاستمارة الإلكتروني وهو كالتالي: https://moe-register.emis.gov.eg/، لافتة إلى أهمية مراجعة تسجيل وتحديث بيانات الطالب بالمدرسة على قاعدة البيانات والتأكد من تسجيل الدخول بكود الطالب والرقم القومي الصحيح.

على صعيد متصل نبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الموجهين والمعلمين المختصين والمرشحين لوضع الأسئلة بإنهاء التدريبات الخاصة بهم، مشددة على ضرورة التنسيق مع المختصين بالتطوير التكنولوجي للدعم الفني مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير مقار خاصة داخل احد مدارس الثانوي العام بالإدارة والمجهزة والصالحة.

اقرأ أيضًا:

تنبيه مهم من «التعليم» بشأن استمارة امتحانات الإعدادية