جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 01:18 مـ 6 رجب 1444 هـ

مصدر: حجز المنتج وليد منصور بقسم الشيخ زايد

المنتج وليد منصور
المنتج وليد منصور

قال مصدر مطلع إن المنتج وليد منصور متحفظ عليه داخل قسم أول الشيخ زايد منذ 4 أيام.

أضاف المصدر أن مشادة كلامية وقعت بين "منصور" وطرف ثاني -بينهما خلافات مالية- تطورت إلى مشاجرة حضرت على إثرها دورية أمنية من شرطة النجدة واصطحبتهما إلى ديوان القسم.

أوضح المصدر أن الفحص الجنائي أثبت صدور أحكام قضائية تقترب من الـ100 حكم -بينها أحكام نهائية واجبة النفاذ- في قضايا "تبديد ونصب" غالبيتها بمدينة نصر، فجرى التحفظ عليه.

وأفصح المصدر -الذي يتحفظ الطريق على نشر اسمه- عن وجود تنسيق بين مباحث الشيخ زايد ومباحث العاصمة ممثلة في قسم مدينة نصر تمهيدًا لترحيل المنتج.

اقرأ أيضا: عتاب انتهى بجريمة.. تفاصيل نحر سائق على يد مسجل خطر في روض الفرج

في سياق آخر، شهد الطريق الصحراوي الغربي أمام مركز العدوة بشمال المنيا، حادث سير مروري، انقلاب سيارة ميكروباص، ما أسفر عن إصابة 13 شخصا، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثلوا للشفاء، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة، إخطارا من الخِدْمَات المعينة على الطرق، يفيد بوقوع حادث سير مروري انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي أمام مركز العدوة بشمال المنيا، ما أسفر عن إصابة 13 شخص تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثلوا للشفاء.