الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:24 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الكحوليات تمنع مبابي من الظهور في المؤتمرات الصحفية

مبابي - ياندكس
مبابي - ياندكس

أصبح نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي، حديث العالم بعد أدائه اللافت في كأس العالم قطر 2022، ورغم كونه ما زال سنه صغيرًا إلا أنه يحمل عقلية احترافية مُتميزة، جعلته محط أنظار أكبر أندية العالم، وقاربت قيمته السوقية 300 مليون دولار أمريكي.

كيليان مبابي يرفض الترويج للكحوليات

بعد أن ظهر للجميع أن مبابي يرفض الترويج لشركة الكحوليات المتعاقدة مع الفيفا لرعاية المونديال، والمُقدمة لجائزة رجل المباراة وقد أوضحت صحيفة ليكيب الفرنسية أن اللاعب تعمد إخفاء العلامة التجارية لشركة الكحوليات في أثناء تكريمه كرجل للمباراة في مبارتي أستراليا والدانمارك.

وكانت الأخبار المتداولة، أن مبابي يرفض التحدث والظهور في المؤتمرات الصحفية قبل وبعد المباريات المونديالية، بسبب الضغط الصحفي والأسئلة عن مستقبله الكروي، في حين أكدت صحيفة ليكيب أن اللاعب لا يريد ربط اسمه بالعلامة التجارية لشركة الكحوليات.

مبابي القدوة

في السياق ذاته، أشارت صحيفة آس، ذائعة الصيت، أن اللاعب كيليان مبابي، يرفض الظهور كمروج لشركة الحوليات الراعية للمونديال بسبب قناعته بأنه قدوة ينطر إليها جميع اللاعبين الفرنسيين الشباب.

وسجل مبابي 5 أهداف حتى الآن في المونديال القطري، إذ استطاع التسجيل في جميع المباريات التي شارك فيها بالمونديال حتى الآن.

اقرأ أيضًا: ما تأكله يُحدد حالتك المزاجية فعليك الانتباه.. إليك التفاصيل