الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:12 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم منتخب إسبانيا: «مواجهة المغرب معقدة وسأتحدث مع الزلزولي»

بيدري
بيدري

أكد بيدري، نجم منتخب إسبانيا وفريق برشلونة، أن مواجهة المغرب في دور الـ16 من مونديال قطر ستكون معقدة.

وقال بيدري، في حوار أجراه مع صحيفة "سبورت" الإسبانية: "ما شعورك بعد الخسارة أمام اليابان؟ كانت موقعة صعبة، لكننا ننظر الآن للمباريات المقبلة.. إننا في دور الـ16، وهذه البطولة لا تخوضها كل يوم ويجب أن تستمتع بها".

وأضاف نجم برشلونة: "ما دور المدرب لتجهيز اللاعبين لمواجهة المغرب؟ إنريكي يدعمنا دائما، خاصة أننا لم نتوقع نتيجة مباراة اليابان. كان هدفنا أن نكون في الصدارة، لكن إذا فكرت في الأمر، نحن في دور الـ16 بعد تخطي مجموعة صعبة".

واستمر بيدري: "لقد أدركنا عقب الخسارة أن جميع المباريات حياة أو موت. لحسن الحظ أن لدينا فرصة أخرى وتأهلنا، لكن إذا عشنا عشر دقائق أخرى من التراجع قد نعود إلى المنزل".

واسترسل اللاعب الإسباني: "إذا فقد التركيز لمدة 10 دقائق يمكن للمنافس إحراز أهدفا، لكننا نستعد الآن لمباراة المغرب التي لن تكون سهلة".

وأكمل بيدري: "هل كنت على علم بمباراة ألمانيا وكوستاريكا في أثناء اللعب ضد اليابان؟ كنت أنظر إلى لوحة النتائج وعندما رأيت أن كوستاريكا كانت في المركز الثاني بالمجموعة وأننا خرجنا. كنت أحاول تشجيع زملائي على تسجيل هدف".

وأردف: "هل شعرت براحة عندما تعلم أن ألمانيا قد عادت؟ لم أكن أدرك متى عادت ألمانيا للتقدم ونحن عدنا للمركز الثاني مرة أخرى.. كنت أعاني من القلق طوال المباراة، وسألت مقاعد البدلاء في النهاية وأخبروني أن ألمانيا ستفوز. هنا شعرت بالفرح".

اقرأ أيضًا.. السعودية تحرم الأرجنتين من إنجاز قياسي

واستطرد: "ما رأيك في منتخب المغرب؟ إنهم فريق معقد، وخاصة على المستوى البدني، لكنهم حققوا نتائج جيدة قبل هذا الدور ويجب أن نحترمهم".

وأتم: "هل أتيحت لك الفرصة للحديث مع زميله السابق "الزلزولي"؟ حتى الآن لا لكنني سأتحدث معه لأن علاقتنا جيدة للغاية، رغم أنه من الصحيح ألا أتحدث كثيرًا في الهاتف".