الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الاتحاد الإسباني يرفض استئناف برشلونة على عقوبة ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الاثنين، استئناف نادي برشلونة على عقوبة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وكانت الاتحاد الإسباني عاقب ليفا بالإيقاف 3 مباريات، عقب طرده خلال مباراة برشلونة وأوساسونا ضمن منافسات الجولة 14 من الليجا، لكن النادي الكتالوني تقدم باستئناف على العقوبة.

وأعلن الاتحاد الإسباني عدم قبوله لاستئناف نادي برشلونة، وبالتالي استمرار إيقاف المهاجم البولندي 3 مباريات بتهمة ازدراء حكم المباراة عقب حصوله على الطرد.

اقرأ أيضًا.. السعودية تحرم الأرجنتين من إنجاز قياسي

ويغيب المهاجم البولندي بذلك عن مباريات برشلونة ضد فرق إسبانيول وأتلتيكو مدريد وريال بيتيس بالدوري الإسباني عقب انتهاء بطولة كأس العالم "قطر 2022"، بينما سيشارك ليفا بشكل طبيعي في كأس السوبر.

وذكر تقرير خيسوس جيل مانزانو، حكم مباراة برشلونة وأوساسونا أن عقب طرده، وأثناء مغادرة الملعب، قام ليفا مرتين بإيماءة مسئية ضد قرار الطرد، حيث وضع إصبعه على أنفه".

وأكد الحكم خيسوس جيل مانزانو أن المهاجم البولندي كرر الإيماءة ونظر نحو المساعد الأول والحكم الرابع أثناء مغادرة الملعب.