الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:42 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسالة غامضة من نجم الأهلي تثير الجدل على السوشيال ميديا

حسين الشحات
حسين الشحات

خرج اللاعب حسين الشحات، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، خلال الفترة الأخيرة.

وجاء ذلك من جانب السويسري بسبب عدم قناعته به، ويري أنه لابد من أن يجتهد ويثبت جدراته واستحقاقه بالتواجد في قائمة المارد الأحمر ومن ثم التشكيلة الأساسية.

رسالة غامضة من حسين الشحات

ونشر حسين الشحات عبر حسابه الرسمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أنت متعرفش إزاي ربنا هيغير المشهد عشانك، وإزاي هيعيد ترتيب الأقدار تلبية لندائك ورجائك".

وأضاف: "فاستجبنا له، دي لوحدها كفيله أنها تجعل من المستحيل ممكنا، ومن الصعب سهلا، ومن البعيد قريبا، فأبشر كده ثم أبشر لأن أنت لجأت لمن إذا أراد شيئا قال له: كن فيكون".

وينتهي عقد حسين الشحات مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري، ولم يتحدد مصير اللاعب من جانب الأحمر سواء بالرغبة في الاستغناء عنه أو استكمال المسيرة داخل أسوار الأحمر.

الأهلي يصطدم بغزل المحلة في مباراته المقبلة

يلاقي المارد الأحمر غريمه غزل المحلة في مباراته المقبلة يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على أرضية ميدان ملعب استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري المصري الممتاز.