الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:12 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملك المغرب يحتفل مع المواطنين في الشارع بفوز أسوط الأطلس.. فيديو

ملك المغرب
ملك المغرب

حرص العاهل المغربي الملك محمد السادس، على مشاركة المواطنين المغاربة فرحتهم، بفوز أسود الأطلس على المنتخب الأسباني في المباراة التي جمعتهما مساء أمسن باستاد المدينة التعليمية، ضمن فعاليات دور الـ 16، التي انتهت بـ 3 أهداف مقابل لا شيء.

ونشرت وسائل الإعلام المغربية والعالمية، مقاطع فيديو لملك المغرب يسير بسيارته وَسَط الموطنين الذين شاركوا معه التحية، وتعالت هتافاتهم بالشوارع "عاش الملك.. عاش الملك".

والتف المواطنون حول السيارة، كما رددوا هتافات تحمل في مضمونها الشكر والتقدير لرعاية الملك محمد السادس، للرياضة المغربية.

وفي أول إجراء عقب صعود المنتخب المغربي لدور ربع النهائي من كأس العالم فيفا قطر 2022، أجرى محمد السادس اتصالا بأعضاء البَعثة المغربية، وقدم التهاني للفريق، وطلب منه اللعب بنفس الروح الرياضية، حتى انتهاء الطريق.

وحرص عدد من رؤساء الدول العربية على تهنئة المغرب بالفوز المستحِقّ، حيث أجرى الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، اتصالا بملك المغرب عبر فيه عنه سعادته بالفوز، كما قدم نائب رئيس دولة الإمارات خالص تهانيه عبر حسابه الرسمي على تويتر، وقال "المستحيل ليس مغربيا.. ليس عربيا"، في تعليقه على صورة لأسود الأطلس".

اقرأ أيضا| بتشجيع الناتو.. أوكرانيا تقصف مواقع داخل الأراضي الروسية

موضوعات متعلقة