جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 9 فبراير 2023 12:09 مـ 19 رجب 1444 هـ

يإ إلهي من أين آتي؟.. نجم منتخب المغرب يدهش مدرب إسبانيا

مدرب منتخب إسبانيا
مدرب منتخب إسبانيا

إغلقت مساء أمس الثلاثاء، صفحة اللقاء الذي جمع بين منتخب المغرب وغريمه إسبانيا، على أرضية ميدان ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور ال 16 ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وانتهت المواجهة التي جمعت بين أسود الأطلس ومنتخب إسبانيا، بفوز المغرب، الذي نجح في اقتناص بطاقة التأهل لدور الثمانية بالمونديال، وأقصي الأسبانين من البطولة.

وعلق لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، على أداء اللاعب عز الدين أوناحي نجم منتخب المغرب، مبدي مدي إعجابه الشديد وإندهاشه بتألق نجم أسود الأطلس.

وقال إنريكي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "فوجئت باللاعب رقم 8 لأسود الأطلس، يا إلهي من أين أتي هذا الفتي؟ فكان يلعب بطريقة مدهشة".

وتابع: "حكيمي وزياش وإمرابط والنصيري، تألقوا أيضا، لكن أوناحي لن يتوقف عن الركض، لابد أنه منهك الآن، موضحا، لقد تحدثت عنه مع الطاقم الفني، فأدهشني بأدائه الرائع".

استدعي نجم المغرب للمشاركة مع نجم المغرب في نهائيات كأس أمم إفريقيا عام 2021، من جانب المدرب السابق لأسود الأطلس وحيد خاليلوزيتش.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022

ويذكر أن، منتخب المغرب يسعي لتحقيق أهدافه وتسطير تاريخا كبيرا في مونديال قطر تحت قيادة مدربه وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب أسود الأطلس.