الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد 39 سنة.. 6 أبناء أردنيين يبحثون عن والدتهم المصرية.. فما القصة؟

6 أبناء أردنيين يبحثون عن أمهم_مصدر الصورة_الفيسبوك
6 أبناء أردنيين يبحثون عن أمهم_مصدر الصورة_الفيسبوك

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مناشدة من فتاة تبحث عن والدتها بعد انفصال والديها منذ 39 عام، واضطرار الأم لترك زوجها الأردني والعودة إلى مصر، الأمر الذي أثار ردود أفعال كبيرة للبحث عن الأم وعودتها لأحضان أبنائها.

وقالت الابنة في المنشور: يا ماما أنا خلاص معنديش صورتك، بابا قطعها زمان، يارب تبقي فاكراني.

وأضافت الابنة في منشورها: نفسي تكون عايشة، أنا وأخواتي بندور عليكي ومش عارفين نعمل إيه علشان نوصلك، دي صورتي وأنا صغيرة يارب تفتكريني.

واستكملت خلال المنشور، نبحث عن السيدة سوسن نظير علي أو أي فرد من أسرتها أو من يعلم عنها أي معلومات، السيدة سوسن كانت ممرضة في مستشفى القصر العيني في أوائل السبعينات وقابلت هناك شخص أردني يدعي محمد يونس كان في ذلك الوقت يعالج في المستشفى وتزوجها وسافرا معا إلي الأردن في عام 1973، وكان الزوجان يعيشا في جبل الحسين بعمان في الأردن وأنجبوا 6 أبناء.

وذكرت في منشورها، أن أكبر الأبناء مواليد 1974 وهنادي، فادي، من مواليد القاهرة خلال زيارتهم لمصر، وهبه وأصغرهم إيناس، ثم حدثت خلافات بين السيدة سوسن وزوجها وتركت علي إثرها الأردن وعادت إلى مصر تقريبا في عام 1983 وانقطع منذ هذا التوقيت تواصل الأبناء بوالدتهم.

وأوضحت، أن الأبناء لا يعلموا أي تفاصيل عن والدتهم سوى اسمها فقط ولا يوجد لها أي صور بعد أن قام والدهم بالتخلص من جميع صورها ولا يوجد سوى صورة لابنتها الصغرى إيناس.

وناشدت الابنة رواد الفيسبوك وعدد من صفحات البحث عن المفقودين بمن لديه أي معلومات عن والدتهم ضرورة التواصل معهم على صفحة أطفال مفقودة بكود رقم 2212078.

ولاقى المنشور تفاعل كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قال حساب باسم سها البياع: مش ممكن تسألوا في شئون العاملين في القصر العيني أو المعاشات جايز توصلوا لها.

فيما قال حساب باسم نونا نانو: كل دول ناس اتحرموا من أمهاتهم بسبب الطلاق وكل دول أمهات اتحرموا من ضناهم وضي عيونهم بسبب أشباه الرجال لاحول ولا قوة إلا بالله ربنا يعتركم فيها وتكون عايشة عشان قلبها يفرح برجوعكم لحضنها.

وعلق حساب باسم محمد غريب: في قسيمة الزواج أكيد موجود عنوان الأم في مصر أو يسألوا في المعاشات التابعة للقصر العينى ممكن يقدروا يوصلوا وممكن في أرشيف المستشفى بيتشال فيه كل ملفات العاملين القدام وكل شئ، ربنا يجمع شملهم.

اقرأ أيضًا: دراسة: الرجل القصير نرجسي ومتسلط.. اعرف التفاصيل