الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:49 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسالة ووعد وإشادة من فيريرا لمهاجم الزمالك الشاب

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

نال يوسف حسن مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إشادة خاصة من الجهاز الفني للأبيض عقب مشاركته كبديل أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت مباراة الزمالك وطلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز، الظهور الأول للمهاجم الشاب يوسف حسن المنتقل حديثا الى القلعة البيضاء قادما من نادي وادي دجلة.

وظهر يوسف حسن بشكل فني جيد وذلك بعد تواجده في الملعب كبديل بمنتصف الشوط الثاني، من لقاء الزمالك وطلائع الجيش حيث نجح في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى الفريق العسكري.

وغاب يوسف حسن عن مباريات الزمالك الأخيرة في بطولة الدوري بسبب تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية، حيث خضع لبرنامجا تأهيليا خاصاً تحت إشراف الجهاز الطبي الأبيض بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وأكد البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك للاعب على ثقته الكبيرة، في تقديم مستوى أفضل خلال الفترة المقبلة وذلك بعد ظهوره الجيد في مباراة طلائع الجيش.

وحرص المدير الفني على توجيه رسالة خاصة للمهاجم الشاب بضرورة العمل والاجتهاد خلال الفترة القادمة، حيث وعد فيريرا اللاعب بالحصول على فرصة أكبر خلال الموسم الحالي بشرط الاجتهاد في التدريبات

ويشارك يوسف حسن مع فريق الزمالك مواليد 2003 في بطولة الجمهورية، وذلك بعد تعاقده مع فريق القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

اقرأ أيضًا:«بالأسماء».. 8 لاعبين يسجلون في جميع الأدوار بمونديال قطر 2022