الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 01:07 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سنعود للانتصارات مجددًا.. رسالة فيريرا للاعبي الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

عقد المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم بنادي الزمالك جلسة تحفيزية للاعب الفريق، حثهم فيها على أداء اللاعبين للمباريات المقبلة من منافسات الدوري الممتاز على أنها مباريات كؤوس، لحصد أكبر نقاط للعودة لصدارة الدوري الممتاز من جديد.

وأكد مصدر داخل الزمالك باهتمام المدير الفني، خلال الفترة الماضية بعقد أكثر من جلسة مع اللاعبين، واتضح ذلك عقب لقاء المصري بالدوري، ولمحاولة تحفيزهم، قبل مباراة طلائع الجيش المقبلة بالدوري الممتاز ضمن منافسات الجولة السادسة للمسابقة.

اقرأ أيضًا: «بالفيديو».. كيف تنبأ مسلسل La Casa de Papel بفوز الكاميرون التاريخي على البرازيل بكأس العالم

وأشار المصدران فيريرا، إلى أنه حس اللاعبين على تصحيح مسار الفريق، والعودة للانتصارات مجدداً بداية من لقاء الجيش، وأعطى المدير الفني أمثلة كثيرة للاعبين بأن المسابقة طويلة والبقاء دائما للنفس الطويل، ودلل على ذلك بطولة العام الماضي، والتتويج في نهايتها من خلال تصدر بطولة الدوري.

وقام المدير الفني بعقد جلسة منفردة، مع المهاجم البنيني سامسون أكينولا، ومطالبته ببذل أقصى جهد للعودة مجددا لتشكيلة الفريق الأبيض، وعدم تشتيت ذهن اللاعب بأي أمور تخرجه عن تركيزه خلال الفترة المقبلة.

على الجانب الآخر، يواصل الزمالك استعدادته اليومية، على ملعب النادي عبد اللطيف أبو رجيلة، في إطار مباراة الفريق الأبيض لمواجهة نظيره طلائع الجيش، يوم الأربعاء المقبل ببطولة الدوري الممتاز.