الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:05 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قائد الزمالك سر الكواليس.. كيف منع «السوبر المصري» مرتضى منصور من ضم لاعب الأهلي؟

شيكابالا في السوبر المصري
شيكابالا في السوبر المصري

أصبح محمود عبدالرازق"شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حديث الساعة داخل الشارع الرياضي المصري، بعدما ساهم بشكل كبير في عدم إتمام أول صفقات القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.

ويسعى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إلى التعاقد مع الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة في ظل الإصابات التي تعاني منها كتيبة الفارس الأبيض خلال موسم 2022-2023.

وبخصوص صفقات الزمالك الشتوية، خرجت العديد من التقارير الصحفية التي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن وجود مفاوضات بين إدارة القلعة البيضاء مع حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي.

وفي هذا الصدد، حرص مرتضى منصور، رئيس الزمالك، على الرد بخصوص المفاوضات مع جناح الغريم التقليدي، وقال "لا نفكر في حسين الشحات على الإطلاق، فكرة التعاقد معه غير صحيح، كيف أتعاقد مع لاعب شتم قائد الزمالك شيكابالا".

وأضاف رئيس مجلس إدارة الزمالك: " نمتلك العديد من اللاعبين المميزين، وعلى رأسهم أحمد سيد "زيزو"، نفكر في التعاقد مع صفقات أجنبية، ولا نرغب في ضم أي لاعب من الأهلي".

ودخل حسين الشحات في مشادة كلامية مع قائد الزمالك شيكابالا عقب مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري التي أقيمت الشهر الماضي على ملعب "هزاع بن زايد" بمدينة أبو ظبي الإماراتية، والتي انتهت بانتصار الأحمر بثنائية نظيفة.

ونهاية الأمر، يبدو أن شيكابالا منبوذ الأهلاوية قد لعب دورًا كبيرًا في منع مرتضى منصور من ضم حسين الشحات خلال فترة الانتقالات المقبلة، وذلك من خلال اللقطة التي أدان بها مراقب مباراة السوبر لاعب الأهلي.

اقرأ أيضًا:أول تعليق من ميسي بعد تخطي الأرجنتين لأستراليا: علينا أن نستعيد قدراتنا