الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:12 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
صبري فواز: الفيلم المصري ينقصه الكثير حتي يصل إلي العالمية عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح رئيس الشُعبة: 75% من الأدوات الصحية تصنيع محلي وهذا نجاح للمبادرة الرئاسية ”توطين الصناعة” محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

مبادرة «حياة كريمة» تنتهي من كورنيش النيل بقرية نهطاي بالغربية.. فيديو

 كورنيش النيل بقرية نهطاي النموذجية في الغربية
كورنيش النيل بقرية نهطاي النموذجية في الغربية

قال عبد الوهاب الحضري، منسق مساعد مبادرة حياة كريمة بمحافظة الغربية، إن مشروعات مبادرة "حياة كريمة" في محافظة الغربية جرى تنفيذها على قدما وساق، ولدينا نسب تنفيذ مرتفعة في جميع القطاعات الخدمية، موضحًا أنه يوجد عدد كبير من القوافل التنموية والتوعوية لأهالينا للمحافظة على المشروعات التي جرى تنفيذها داخل المحافظة.

اقرأ أيضًا: هيغطي كافة أنحاء الجمهورية.. مستشار الرئيس للصحة يكشف مزايا منظومة التأمين الصحي الشامل

وأضاف منسق مساعد مبادرة حياة كريمة بمحافظة الغربية، خلال اتصال هاتفي في برنامج «8 الصبح»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»: "كان هناك تغطية بقرية نهطاي النموذجية في الغربية بطول يصل إلى 1800 متر لترعة موجودة في منطقة سكنية، وتبقًا لتوجيهات المحافظ فوضعنا تصور للاستخدام الأمثل لهذه الترعة".

وتابع «الحضري»: "جرى الانتهاء من إنشاء كورنيش كامل لتغطية هذه الترعة، بالإضافة إلى أن هذا الكورنيش يشمل عدد كبير من الأشياء الترفيهية الخاصة بالمواطن، مثل البرجلات الخشبية، وأعمدة نحاسية ديكورية، حديقة أمام مدرسة طلبة، وممشى يؤدي إلى طريق مجمع الخدمات".