الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وفرنسا في كأس العالم

لاعبو إنجلترا
لاعبو إنجلترا

يترقب جمهور كرة القدم معرفة القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وفرنسا التي ستقام اليوم السبت، ضمن الدور ربع النهائي بكأس العالم "قطر 2022".

وصعدت إنجلترا إلى الدور ربع النهائي عقب التغلب على السنغال في ثمن النهائي بنتيجة 3-0، بينما تفوقت فرنسا على بولندا في الدور السابق بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وفرنسا في كأس العالم

تنطلق المواجهة النارية التي تجمع بين منتخبي إنجلترا وفرنسا، اليوم السبت، على استاد البيت، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

اقرأ أيضًا.. السعودية تحرم الأرجنتين من إنجاز قياسي

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وفرنسا في كأس العالم

تذاع أحداث ومجريات اللقاء الذي يجمع بين منتخبي إنجلترا وفرنسا، اليوم السبت، عبر شاشات قنواتbeIN sports، والكأس، الحاصلتان على ملكية بث مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022 في المنطقة العربية.

وفيما يلي كل القنوات الناقلة للمباراة على مستوى العالم:

Arryadia TNT HD

Alkass EXTRA TWO HD

Alkass EXTRA One HD

beIN Sports HD 1 Max

beIN Sports HD 3 Max

Rai 1

Sport TV1 Portugal

TVT International

TRT 1 HD

RTE Two

RTS 1 Senegal

ORTM

SuperSport Maximo 1

1TV Georgia

SABC 1

ITV 1 London

TVR 1

beIN Sports FR HD 1

ZDF HD

STV HD (scotland)

SRF zwei HD

RSI LA 2 HD

TVP Sport HD

SuperSport Select 1

ZNBC TV 1

Gabon 1ere

GRTS TV Gambia

ORTB

Rwanda TV

KBC 1 Kenya

beIN 4K HDR

beIN Sports Connect

beIN Sports HD 5 Max

TOD App - beIN SPORTS

Gol Mundial 1