الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:20 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاري كين بعد إهدار ركلة جزاء أمام فرنسا: أتحمل المسؤولية كاملة

هاري كين
هاري كين

تحدث المهاجم الإنجليزي هاري كين عن وداع فريق بلاده من منافسات كأس العالم قطر 2022، بهزيمة على يد فرنسا بهدفين مقابل هدف.

وكان كين قائد منتخب إنجلترا شاهدًا على خروج الإنجليز من المونديال، بهزيمة قاسية بروزها اللاعب بإهدار ركلة جزاء كان بإمكانه من خلالها تعديل النتيجة.

وقال مهاجم توتنهام الإنجليزي في تصريحات عبر صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية: «لا يسعني أن أكون فخورًا بشكل أكبر بزملائي في منتخب إنجلترا ولكنها كانت ليلة صعبة، كنا نتمتع بفرص أفضل للذهاب بعيدًا في المونديال، ولكن تلك هي كرة القدم».

وأضاف هاري كين: «مباريات كرة القدم يتم حسمها من خلال التفاصيل الصغيرة، وانا كقائد للفريق واللاعب الذي أهدر ركلة الجزاء أتحمل المسؤولية كاملة، وسيتعين علي التعايش معها وقبولها».

وواصل: «كان لدي شعور بالأمان والهدوء قبل تسديد ركلة الجزاء، لكني لم أنفذها بالطريقة التي أريدها، نمر كمنتخب إنجلترا بفترة جيدة ولدينا لاعبين مميزين ويعيشون أفضل حالاتهم، تنتظرنا فترة رائعة في المستقبل».

واختتم: «نشعر بغضب كبير جدًا لأن مشوارنا في كأس العالم انتهى، وكان لدينا قناعة وإيمان بأننا يمكننا الوصول إلى نهائي البطولة وفخورين بما قدمناه».

اقرأ أيضًا.. حكيمي يبعث برسالة إلى مبابي قبل موقعة المونديا