الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:49 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«دون كلمات».. تفاصيل ألبوم حمزة نمرة الجديد

حمزة نمرة على الفيسبوك
حمزة نمرة على الفيسبوك

تصدر النجم حمزة نمرة، قائمة التريند على محرك البحث جوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد طرح ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "نمرة لاونج"، وهو موسيقي فقط.

تفاصيل ألبوم حمزة نمرة الجديد

وفاجئ حمزة نمرة جمهوره، بتقديم ألبوم مختلف في مغامرة فنية قد تكون الأولى، وهي إعادة تقديم 8 من أشهر أغانيه، بتوزيع موسيقي مختلف وجميعهم في ألبومه الجديد "نمرة لاونج" وتتكون الأغاني من موسيقى فقط دون كلمات أو غناء.

أغاني ألبوم نمرة لاونج

وضم ألبوم حمزة نمرة الجديد "نمرة لاونج"، 8 أغنيات من أشهر أغانيه التي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، ومنهم أغنية "فاضي شوية"، التي وصلت إلى أكثر من ربع مليار مشاهدة على يوتيوب، وأغنية "داري يا قلبي" التي حققت 350 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وأغنية "معلش"، وأغنية "القصة واللي كان" وأغنية "فيه ناس"، وغيرهم.

وطُرحت الأغاني على طريقة الفيديو كليب، حيث صُممت كل أغنية بشكل "أنيميشن" بحكاية وحالة مختلفة عن الأخرى، كما جرى اختيار تصميماتها من شوارع مصر القديمة في فترة الثلاثينات، وأشهر الأماكن التي تحمل الطابع المصري الأصيل، مثل المقاهي والكافيهات الشهيرة مثل كافيه "جروبي" ومبنى قناة السويس، قهوة سيد درويش.

ووجه حمزة نمرة، الشكر لفريق عمله، وذلك من خلال منشور كتبه، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب حمزة نمرة: "لازم أشكر فريق نادي ستوديو وأحمد نادي على الفيديوهات الجميلة وتعبهم، وأشكر الفنان إسماعيل الدسوقي على تصميم الصورة الرسمية للألبوم".

يشار إلى أن هذا ألبوم حمزة نمرة الجديد، طرح بعد عامين من إصدار ألبومه الأخير "مولود سنة 80"، والذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر من خلاله التريند، كما حققت أغاني الألبوم نجاح ساحق وتصدر المراتب الأولى على اليوتيوب.

اقرأ أيضا:

تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل «الغرفة 207»

يذكر أن حمزة نمرة، أكد أن فكرة ألبومه الجديد، كانت تطارده منذ سنوات، وسعى من خلالها لإعادة الألبوم الموسيقي الذي لا يحتاج لغناء فقط، حتى يستمتع به الجمهور، قائلا: "نترك الخيال للمستمع ليعيش ويتخيل كلمات الأغنية".