الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:48 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

ألمانيا تستهدف الحرس الثوري الإيراني وإيران ترد

مهسا اميني السبب الرئيسي في الاحتجاجات الايرانية
مهسا اميني السبب الرئيسي في الاحتجاجات الايرانية

صرحت وزيرة الخارجية الألمانية (أنالينا بيربوك) اليوم الاثنين بأن عقوبات الاتحاد الأوروبي الجديدة على إيران تستهدف الحرس الثوري الإيراني.

وذكرت الوزيرة الألمانية لدى وصولها اجتماع مع نظرائها في الاتحاد الاوربي في بروكسل "بهذه الحزمة من العقوبات، نستهدف خصيصا المسؤولين عن الإعدامات والعنف ضد الأبرياء والمطالبين بحقوقهم".

وأشارت إلي"هؤلاء هم الحرس الثوري و من بينهم أيضا أولئك الذين يرهبون الناس أو معاقبتهم عبر مقاطع فيديو قسرية (للاعترافات)".

و قال منسق السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، إن الاتحاد سيفرض حزمة صارمة من العقوبات ضد إيران.

وذكر بوريل، قبل اجتماع وزراء خارجية الاتحاد الاوربي في بروكسل، إلى أنه لم يتم الموافقة بعد على حزمة تاسعة من العقوبات ضد روسيا.

وفي وقت سابق أعلنت الخارجية الإيرانية، فرض عقوبات على 9 مؤسسات و23 شخصية من دول الاتحاد الأوروبي وبريطانيا، لدعمهم الاحتجاجات الأخيرة في إيران.

وأعلنت الخارجية الإيرانية، في بيان، اليوم الاثنين إنه "تم فرض عقوبات على 5 مؤسسات و10 شخصيات من دول الاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلى معاقبة 4 مؤسسات و13 شخصية بريطانية، لدعم أعمال العنف والتظاهر الأخيرة في البلاد".