الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 01:52 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«خدوا بالكم».. توقعات طقس اليوم ودرجات الحرارة

الارصاد الجوية_ياندكس
الارصاد الجوية_ياندكس

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأن التوقعات تشير إلى استمرار انخفاض درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، إلى جانب أن الطقس خلال ساعات النهار مائل للبرودة خريفي على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، حار على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا:نقيب المهندسين: عدم قيد خريجي المعاهد والكليات الهندسية بمختلف الجامعات إلا في هذه الحالة

وأشارت الهيئة في بيان لها، إلى أن الطقس خلال الساعات الأولى من الليل مائل للبرودة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، فضلاً عن أن الطقس خلال الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر شديدة البرودة تصل إلى حد الصقيع على جميع مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا:النائب مجاهد نصار: «حياة كريمة» وفرت 450 فرصة عمل دائمة

وأشارت "الأرصاد" إلى أن هناك وجود لشبورة مائية كثيفة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والطرق الزراعية والصحراوي والقريبة من المسطحات، لافته أن هناك فرص لسقوط أمطار على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 15 درجة، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 09 درجة، وقنا العظمى 26 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 14 درجة.