الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:39 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أول ميني ألبوم».. نور عبد السلام تكشف عن أعمالها القادمة

نور عبد السلام والمنتج أثناء التعاقد
نور عبد السلام والمنتج أثناء التعاقد

كشفت المطربة الشابة نور عبد السلام، عن تعاقدها مع المنتج هشام أبو شهبه، فى العديد من المشاريع الفنية المقبله، أولى هذة الخطوات الفعلية لهذا النشاط الموسيقى، هو تحضيرها لطرح مينى ألبوم فى إطار سينجلات وفيديوهات «Lyrics»، وذلك خلال الشهر الجارى.

تفاصيل ألبوم نور عبد السلام

وأكدت نور عبد السلام، بأنها تستعد فى الوقت الحال على وضع اللمسات النهائية، لطرح أولى خطواتها الفنية فى عالم الموسيقى الحديثة.

وأشارت إلى أنها تراهن عند طرح المينى ألبوم، بأنه سيكون بمثابة محطة العبور لدخولها عالم الموسيقى، لدى الجمهور وصناع هذا المحتوى الفني، كما أعربت عن سعادتها بالتعاون مع المنتج الشهير هشام أبو شهبه، مالك شركة "بارتيام ميديا برودكشن".

اقرأ أيضًا: نقابة المهن الموسيقية تعلن إيقاف عمر كمال عن الغناء وتحويله للتحقيق

ووصفت المنتج بأنه تميمه الحظ بالنسبة لها، حتى تحقق من خلاله حلمها، وذلك لإيمانه بوهبتها، كما أنه يعد بمثابة تقديم العصا السحرية لكل من تعامل معه، وأستقرت المطربة والمنتج على أن يتم طرح أولى أغانى هذا المينى الألبوم قريبًا.

على الصعيد الآخر، أعلنت نور عبد السلام بأنها سول تدخل عالم السينما والدراما والحفلات الموسيقية فى القريب العاجل، وذلك عبر بوابة السلم الموسيقى، ولكنها على التفاصيل فى الوقت الحالى.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال المطربة نور عبد السلام، هي أغنية "حدوته قبل النوم" المشتقه من الفيلم القصير "يقين"، الذى تم عرضه ضمن فعاليات الندوة التثقيفية للإحتفال بالذكرى الـ49 لنصر أكتوبر بحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وهى من كلمات وألحان نور عز العرب وتوزيع الموسيقار مصطفى الحلوانى.

يشار إلى أن أن نور عبد السلام، استمرت بسبب مسلسل "لؤلؤ" للنجمه مى عمر، والتي قدمت فيه بعض السينجلات الغنائية، وتم عرس العمل على قناه ON العام الماضى، وحقق نجاح كبير.