الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 11:25 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من نور عبد السلام صاحبة الصوت الحقيقي في أغاني ”لؤلؤ” على نجاحه

نور عبد السلام
نور عبد السلام

شاركت المطربة الشابة نور عبد السلام، صاحبة الصوت الحقيقي لأغاني مسلسل "لؤلؤ"، جمهورها منشورا جديدا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وعلقت نور عبد السلام عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، حيث وصفت تجربة غنائها في مسلسل "لؤلؤ"، بفرصة عمرها.

اقرأ أيضا: أكرم حسني يكشف سبب عدم ظهوره في رمضان 2021

وكتبت نور عبد السلام، في منشورها على "فيس بوك": "من الممتع أننا نكون في بلد عندها قدرة على إنتاج محتوى ترفيهي محترم جد، مسلسل "لؤلؤ"، فعلاً حاجة يخلينا كلنا فخورين بيه وبإنتاجه وبمخرجنا العزيز محمد سامي، وبطلة العمل الممثلة الكبيرة الجميلة مي عمر "لؤلؤ"، هي دايما مجتهدة وناجحة في تقديم أعمال متميزة وأدوار مختلفة".

وأضافت صاحبة الصوت في مسلسل "لؤلؤ": "المسلسل بصراحة نقل الإنتاج الدرامي في مصر بشكل عام، في حته تانية خالص وجديدة ومتميزة، وأنا كان ليا الشرف أن المخرج الكبير محمد سامي يقف جنبي ويشرفني بأني أغني في مسلسل "لؤلؤ"، بصراحة في الأول أنا عاجزة عن شكر للمخرج محمد سامي، بإمانه بيا من أول يوم وآمن بصوتي وموهبتي وإداني فرصة زي دي.. طول عمره معروف عنه إنه بيقف جنب المواهب ويساعدهم وكان ليه الشرف أنه يقف جنبي".

واختتمت نور عبد السلام، حديثها عن مسلسل "لؤلؤ"، قائلة: "مسلسل لؤلؤ فرصة عمر وجات لحد عندي، ومكنتش أحلم بيها وسعيدة جدا أن ربنا كتبها لي ويارب دايما أكون عند حسن ظن الناس فيا وأكون دايما بقدم حاجة تضيف لأي عمل حتى لو حاجة صغيرة، بشكر جدا كل من وقف وهيقف جنبي عشان أحقق حلمي، وبشكر كل الناس اللي دعمت الفترة اللي فاتت سواء بشير أو مسچ أو بوست في حقي".