الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:03 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزها «تحت الأرض».. مي عمر تعيش انتعاشة سينمائية بأربعة أفلام

مي عمر
مي عمر

تعيش الفنانة مي عمر، انتعاشه سينمائية كبيرة لهذا العام 2022، حيث أنها تنتظر عرض فيلمين، وتواصل التحضير إلى فيلمين آخرين، وذلك بعد مشاركتها في الموسم الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل "رانيا وسكينة" الذي كانت تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وشاركه بطولته النجمة روبي، أحمد خالد صالح، عمر الشناوي، صبا الرفاعي، والعمل كان من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل.

ونوضح لكم تفاصيل تلك الأفلام في السطور التالية:

فيلم تحت تهديد السلاح

تدور أحداث فيلم تحت تهديد السلاح في إطار كوميدي تشويقي، وقام ببطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم النجم حسن الرداد، مي عمر، شيرين رض، بيومي فؤاد، فتحي عبدالوهاب، من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال نهاية شهر أغسطس الجاري في دور العرض السينمائي.

اقرأ أيضًا: أبرز تصريحات هلا رشدي في أول لقاء بعد شفائها: «كنت جايبة 100% بالثانوية العامة»

فيلم بنات رزق

تواصل مي عمر، التحضيرات النهائية لفيلمها الجديد الذي يحمل اسم "بنات رزق"، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا والإثارة، ويشاركها بطولته مجموعة من النجمات منهن النجمة غادة عادل، رزان مغربي، شيرين رضا، أروى جودة، من تأليف إسحاق إبراهيم، ومن إخراج مرقس عادل، ومن المفترض أن ينطلق تصويره خلال الفترة المقبلة بين مصر ودولة فرنسا ودولة جوروجيا.

فيلم بضع ساعات في يوم ما

تنتظر مي عمر، طرح فيلم بضع ساعات في يوما ما في دور العرض السينمائي خلال مطلع العام المقبل أي في بداية شهر يناير لعام 2023، تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي، يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم الفنان هشام ماجد، هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد سلام، مايان السيد، محمد الشرنوبي، العمل من تأليف الشاعر محمد صادق، ومن إخراج عثمان أبو لبن، ومن إنتاج السبكي.

فيلم تحت الأرض

تدور أحداث تحت الأرض في إطار كوميدي اجتماعي، من المفترض أن ينطلق تصويره الفترة المقبلة، بطولة النجم محمود حميدة، صلاح عبدالله، وفاء عامر، مي عمر، محمد أنور.

اقرأ أيضًا: الليلة.. رامي جمال يحيي حفلا غنائيا في المنصورة