الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:10 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مي عمر تكشف سبب رفض روبي دخول مقبرة في مسلسل «رانيا وسكينة»

مي عمر
مي عمر

حلت الفنانة مي عمر، ضيفة على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة قناة mbc مصر، وكشفت خلاله كواليس مسلسلها الأخير "رانيا وسكينة" مع النجمة روبي.

وتحدثت مي، عن كواليس أحد المشاهد نزلت فيه المقبرة مع روبي، قائلة:"روبي قالت لي يابنتي إنت مش فاهمة.. ممنوع أي ست تنزل المقابر.. ممكن حاجة تلبسنا.. وصورنا جزءا من المشهد بديكور مقبرة.. ولكن في لقطة نزولنا على السلم للمقبرة أمسكت يد روبي وجذبتها إلى نهاية السلم.

وأكدت تصريحاتها مخرجة المسلسل شيرين عادل، من خلال مداخلة هاتفية للبرنامج قائلة:"واجهنا الكثيرمن المواقف الكوميدية والصعبة خلال العمل في المقابر.. وفتحنا مقبرة حقيقية خالية.. وكان المطلوب من مي وروبي دخول المقبرة بمجرد سماع سرينة البلويس.. ولكن المفاجأة أن روبي قالت مستحيل أنزل المقبرة.

وشارك في بطولة مسلسل "رانيا وسكينة" كلا من روبي، مي عمر، أحمد خالد صالح، صبا الرافعي، أوتاكا، نبيل نور الدين، الفنان سليمان عيد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث مسلسل "رانيا وسكينة"، في إطار الكوميديا الدرامية التشويقية، حول رجل ثري يمتلك عدد كبير من الشركات ولديه ابنة واحدة اسمها "رانيا"، وتوفي هذا الرجل وترك كل أملاكه لها وبعد وفاة والدها تعرضت الفتاة في ذلك الوقت إلى الكثير من المشاكل والصعاب مع دخول الكثير من الأشخاص في حياتها ويكون لهم تأثير كبير على شخصيتها ومن هؤلاء الأشخاص فتاة فقيرة تدعى "سكينة" حيث حدث بينهما صداقة قوية، وتتوالى أحداث المسلسل ويتم توريطهما في أكثر من قضية مختلفة.

أقرأ أيضًا: سلاف فواخرجي: «حلمت بكل الأنبياء».. فيديو