الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

القوى العاملة ببنى سويف: جولة ميدانية في مجموعة العربى لتعزيز علاقات العمل

القوى العاملة
القوى العاملة

أعلنت وزارة القوة العاملة، برئاسة حسن شحاتة، عن قيام مديرية القوى العاملة ببنى سويف، بجولة ميدانية في مجمع الصناعات لمجموعة العربى بالمنطقة الصناعية بكوم أبو راضى بالواسطى، وتفقد خطوط الإنتاج بمصنع الغسالات وباقى خطوط الإنتاج بالمصنع والتي تنتج يومياً 5000 موتور بالإضافة إلى 600 غسالة، وذلك لتعزيز علاقات العمل، وذلك فى اطار توجيهات وزير القوى العاملة، بتكثيف متابعة منشآت القطاع الخاص والاستثمارى بالمحافظات والاطمئنان على أوضاع العمالة وتعزيز علاقات العمل بين طرفى العملية الإنتاجية.

اقرأ ايضا: وزيرة التضامن تعلن إنشاء أول مركز لعلاج مرضى الإدمان بالغربية

وتلقت وزارة القوى العاملة تقريرًا أرسله محمد طلعت، مدير مديرية القوى العاملة ببني سويف، أنه قام بعمل زيارة لمقر المجموعة والذى يضم مصنع "الغسالة - الماتور - المراوح - المغذيات - الفوم"، وبدء مدير المديرية زياته بالمرور على العمال بخطوط الإنتاج بمصنع الغسالة ثم باقى الخطوط، وكما أجرى حوارًا مع العاملين للاطمئنان على أوضاعهم واستمع إلى آرائهم.

وقال طلعت، أنه كان في استقباله كلا من محمد إسماعيل المدير الإدارى بمجموعة العربى، والمهندس إبراهيم مدير المصنع ومديري الإنتاج بالمجموعة.

وأضاف طلعت، أن العربى يعتبر من أضخم المجمعات الصناعية الموجودة ببنى سويف، وتضم 2700 أغلبهم من أبناء بنى سويف، وتراعى الحد الأدنى للأجور مع وجود مميزات خاصه للعاملين.

اقرأ أيضا: المتحدث الرئاسي: كلمة الرئيس السيسي ستشدد على ضرورة اندماج إفريقيا في الاقتصاد...